الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

"تالنت" هى الحقيقة وراء فيلم أحمد السقا وأحمد عز!



تردد مؤخراً كثير من الأقاويل حول الإعداد لفيلم سينمائي جديد يجمع بين نجمي السينما المصرية أحمد السقا وأحمد عز، ولكن الحقيقة أن السبب وراء ذلك كانت المجلة الشهرية الجديدة "تالنت".

حيث تمكنت سماح عبد الرحمن رئيسة تحرير المجلة من تحقيق المستحيل وجمع هذا الثنائي السينمائي المبهر، ليكونا بطلا غلاف أول عدد من المجلة، الذي سيصدر بالأسواق الأربعاء 20 أكتوبر.

قالت سماح في تصريح خاص حول فكرة غلاف أول عدد لمجلتها "تالنت": "فكرة الغلاف كانت عبارة عن تصوير أكثر من نجم معا بفكرة مختلفة فيها قصة وسيناريو، وكأننا بصدد تقديم فيلم سينمائي، وفي العدد الأول ستكون المفاجأة بالجمع بين أهم نجمين في السينما المصرية والعربية أحمد السقا وأحمد عز، حيث تم تصويرهما معا داخل حلبة ملاكمة وهما يتباريان ضد بعضهما، إلى جانب مباراة خاصة جدا تجمعهما في الشطرنج، فضلا عن قيامهما بحمل الأسلحة على طريقة رجال العمليات الخاصة والقناصة".

وتابعت: سيكون البطل في موضوع الغلاف، الذي صوره المصور الشاب أحمد مبارز وتولى عملية تصميمه عصام نصار في أول تجاربه كـ"Art Director" لمجلة، هو الصور وحكاية كيف تم تنفيذ مغامرة الجمع بين قطبي الأكشن وفرسان الشباب في السينما فى حوالى 12 صفحة، من بينهم صفحة كواليس يوم التصوير ومفاجآت السقا وعز قبل التصوير وأثناء التحضير.

وعلم  أن المنتج وائل عبد الله ومنتج آخر كبير في انتظار رؤية الغلاف ليقررا بعد رصد صداه مع الجمهور، البدء في تحضير مشروع سينمائي يضم الأحمدين، وشراء النص السينمائي المناسب وتحديد الميزانية الضخمة لإنتاجه.

إلى جانب ذلك، فإن المجلة تحتوي على عدد كبير من الأبواب والنجوم الكبار أيضاً مثل تامر حسني ومنة شلبي وداليا البحيري ونيللي كريم وهاني رمزي، إلى جانب جلسة تصوير أخرى قوية جمعت بين أقوى خمسة مواهب تمثيلية ظهرت في دراما رمضان 2010.


جدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة المجلة هو المنتج وائل حب، ومدير التحرير الصحفي وائل عبد الحميد، والإخراج الصحفي للمجلة لإبراهيم سمير، والجرافيك لهيثم حامد، والتنفيذ لأحمد إسماعيل ومحمد سمير.

أحمد السقا في انتظار عرض أحدث أفلامه "ابن القنصل" في عيد الأضحى المقبل، أما عز فمازال يصور دوره في فيلم "365 يوم حب" والمحتمل عرضه في إجازة نصف العام الدراسي.


فريق عمل "تالنت": من اليمين سماح عبد الرحمن وأحمد حنفي وأحمد عز وأحمد السقا ووائل حب وعصام نصار وأحمد مبارز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe