الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

الفيديو- شيرين: أنغام مطربة مصر الأولى وزوجي ليس "نذلا"



فرضت المطربة شيرين عبد الوهاب سمات شخصيتها المرحة والواثقة من نفسها، على أجواء حلقتها من برنامج "أبشر"، الذي يقدمه الإعلامي نيشان، على قناة mbc1.

كانت مفاجأة الحلقة، التي أذيعت الاثنين 18 أكتوبر 2010، تحقيق البرنامج لأمنية شيرين بالسفر بمفردها، ومنحها تذكرة سفر إلى جزر المالديف، مع إقامة شاملة لمدة خمسة أيام، وهو ما جعلها تتراجع عن أمنيتها وتطلب اصطحاب زوجها الملحن محمد مصطفى معها، وهو ما حققه لها البرنامج.

رفضت شيرين وصف نيشان لها بأنها مطربة مصر الأولى، وأكدت أن المطربة الأولى هي أنغام، ورغم وصفها لصوت المطربة آمال ماهر بأنه الأقوى، فإنها عادت وأكدت أنها تفضل الإحساس على قوة الصوت.

أكدت شيرين أن أمنيتها التي لم تتحقق، كانت العمل مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، مؤكدة أن التعاون الذي لم يتم كان كافيا لرفع مستواها الفني، لأن ألحان بليغ تشبعها فنيا، بينما تعيش حاليا حالة جوع للغناء.

ووصفت الموسيقار الراحل بأنه أهم وأحسن ملحن، وقالت مازحة: إنه لو بقي على قيد الحياة لتزوجته، وتمنت أن تشكل مع زوجها الملحن محمد مصطفى ثنائيا فنيا مثل ثنائي بليغ ووردة.

وأشادت شيرين بأخلاق زوجها وحبه لها، وقالت: إنه من الأزواج النادرين الذين يدفعون زوجاتهم إلى الأمام ولا يغارون من نجاحاتهن، إلا أنها لامته لعدم زيارتها عند إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير، ثم استدركت قائلة: هو ليس نذلا، فليت كل الأزواج مثله.

وأشادت بعدد من الأصوات العربية؛ مثل يارا، ووصفت ألبوم الأطفال الذي قدمته نانسي عجرم بأنه خطوة ذكية منها، وأبدت إعجابها بأصالة وسميرة سعيد، التي تعتبرها ملهمتها، ووجهت تحية لكل من عبد الله الرويشد وعبد المجيد عبد الله وفنان العرب محمد عبده.

وشهدت الحلقة استضافة النجمة كارولينا دو أوليفيربا وإخصائية التغذية باسكال سعد ومدرب رياضي، وقدموا جميعا نصائح تساعد شيرين على إنقاص وزنها، بعدما أكد الميزان أن وزنها بلغ بعد الولادة 70 كيلو جرام.

وغنت شيرين خلال الحلقة لفيروز من ألحان زياد الرحباني، الذي تمنت العمل معه، وأغنية "حبيبة أمها" لصباح، وأغنية "زي الهوى" للراحل عبد الحليم حافظ من ألحان بليغ حمدي، ومن أغانيها قدمت "أنا دلوقت براجع نفسي"، كما قلدت سميرة سعيد ولطيفة وهند رستم، كما غنت مقطعا للنجمة العالمية "سيلين ديون"، التي وصفتها بأنها أجمل صوت سمعته في حياتها.

شاهد حلقة شيرين عبد الوهاب ببرنامج "أبشر"






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe