الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

قنوات الحياة تنفى التفاوض مع مدحت شلبى أو ميس حمدان






فى معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى لقنوات الحياة، ما نشرته إحدى الصحف حول تفاوض قنوات الحياة مع الكابتن مدحت شلبى بشأن قناة الحياة سبورت.

وقال معتز صلاح الدين، إنه لم يحدث مطلقاً أى اتصال من إدارة قنوات الحياة مع الكابتن مدحت شلبى، مشيراً إلى أن البعض يحاول إلصاق هالة من الأهمية حول نفسه بادعاء أن قنوات الحياة تتفاوض معه، خاصة أن قنوات الحياة هى الأعلى مشاهدة فى مصر والعالم العربى.

وأشار المستشار الإعلامى لقنوات الحياة إلى أنه يتم الإعلان بشفافية عن أى تعاقدات لقنوات الحياة عبر كافة وسائل الإعلام لأنه لا توجد أية أسباب تمنع من إعلان مثل هذه التعاقدات كما حدث عندما تعاقدت قناة الحياة سبورت مع الإعلامى حازم الكاديكى والكابتن حازم إمام والكابتن عصام عبد الفتاح وعدد من خبراء ورموز الرياضة فى مصر.

كما نفى معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى، ما ذكرته الفنانة ميس حمدان فى حوارها مع إحدى الصحف والذى ادعت فيه أن هناك مفاوضات تجريها معها قنوات الحياة.

وأكد صلاح الدين أنه لا صحة مطلقاً لما رددته ميس حمدان فى هذا الشأن حيث إن الحياة لم تتفاوض معها مطلقاً نافياً ادعاء ميس حمدان فى هذا الشأن رافضاً أن يحاول البعض إقحام اسم قنوات الحياة من أجل لفت الأنظار إليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe