الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

40 مليون جنيهاً ميزانية إنتاج مسلسل ''محمود عبدالعزيز'' الجديد



يعود الفنان الكبير محمود عبدالعزيز للإطلال على جمهور الدراما التليفزيونية فى رمضان من خلال مسلسل جديد تقدر ميزانيته بـ40 مليون جنيه قابلة للزيادة .
وقررت الشركة المنتجة رصد هذا الرقم الكبير لإنتاج المسلسل بعد أن تم الاتفاق على تصوير عدد كبير من مشاهده بعدة دول اوربية وعربية بخلاف المشاهد التى سيتم تصويرها بالقاهرة .
وتقرر بدأ تصوير المسلسل فى مطلع شهر يناير القادم بعد الانتهاء من كافة الترشيحات التى سيتم تصوير العمل بها .
المسلسل تأليف فتحى الجندى وإخراج احمد شفيق وسيظهر محمود عبدالعزيز ضمن أحداثه بشخصية شقيقين توأم الأول يدعى فؤاد والثانى يدعى فاروق، حيث قام والدهما بإطلاق هذه الأسماء عليهما بسبب عشقه الشديد للأسرة المالكة بوجه عام ولأخر ملكين حكما مصر قبل قيام ثورة يولية الملك فؤاد ونجله فاروق بوجه خاص فيتمنى أي أب أن يرى أبناءه بنفس قوة الملكين وهكذا الحال إلى أن يصبح الشقيقان رجالا كبار وتتوالى الاحداث .
رفضت الشركة المنتجه الإفصاح عن الأجر الذى تم الاتفاق مع محمود عبدالعزيز على الحصول عليه مقابل قيامه ببطولة هذا المسلسل .
يذكر أن أخر عمل تليفزيونى قام ببطولته محمود عبدالعزيز مسلسل (محمود المصرى) قبل 6 أعوام، حيث رفض المشاركة بعده فى أي مسلسلات أخرى، وكان أخر عمل سينمائى شارك فى بطولته فيلم (إبراهيم الابيض) مع أحمد السقا وهند صبرى وعمرو واكد فى سباق الصيف قبل الماضى .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe