الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

"أحلام": المغنيات مثل "المكسّرات".. وأنا دسمة كـ"الكبسة"



تحدثت المطربة الإماراتية أحلام فى حلقة أمس من برنامج "ابشر" على mbc1 مع الإعلامى نيشان ديرهاروتيونيان، عن محنة مرضها، واعترفت بأنها رأت الموت بعينيها وأنها لم تفكّر فى الفن أبداً فى تلك اللحظة، بل فى أولادها وعائلتها.

وتكلمت أحلام بعفوية تامّة عن أفضل المطربين على السّاحة العربية، فأبدت إعجابها بالفنّانة أنغام وبـ"لوكها" الجديد، ووجهت تحية للمطربة أصالة التى سألت عنها يومياً خلال فترة مرضها، كما تكلمت عن عشقها للفنانة نادية الجندى، ووصفتها بـ"الملكة".

وتعليقاً على أوضاع الساحة الفنية اليوم، قالت أحلام إنها ونوال الكويتية تشكّلان الطعام الدسم كـ"الكبسة"، أمّا باقى المغنيات فهنّ كالـ"المكسّرات" يختارهن الإنسان للتنويع فى طعامه.

وعندما حاولت أحلام التحدث بالفرنسية، فُتحت ستارة "ابشر" على أستاذ خاص باللغة الفرنسية أخضعها إلى اختبار لغوى مباشرة على الهواء، وقد اجتازت أحلام هذا الاختبار ببراعة وتكلّمت الفرنسية بطلاقة.

وحقّق "ابشر" أمنية أحد معجبى أحلام، الذى تمنّى أن تقود أحلام سيّارة الرالى الخاصة بزوجها بطل الراليات "مبارك الهاجرى"، وقد تجاوبت أحلام مع الطلب، على الرّغم من خوفها، وفى نهاية الحلقة، أهداها نيشان بطاقات حفل الفنانة فيروز فى بيروت، وحقّق أمنيتها بأخذ موعد من مكتبها لكى تقابلها وجهاً لوجه.

وخلال الحلقة أطْرَبت أحلام المشاهدين بعدد من الأغانى وخصّت mbc بأغنية حصرية جديدة.

"أبشر" Wish List برنامج فنى ترفيهى أسبوعى من تقديم نيشان دير هاروتيونيان يعرض على شاشة mbc1.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe