الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

هاني رمزي: إفيهات الرجل الغامض ليست خارجة.. ولا أروِّج للكذب



نفى الفنان المصري هاني رمزي أن يكون فيلم "الرجل الغامض بسلامته" الهدف منه دعوة الناس للكذب لتحقيق أهدافهم، ودافع في الوقت نفسه عن تفوهه ببعض العبارات بالفيلم، قائلا إنها ألفاظ دارجة يرددها الناس في الشارع وفي حدود الأدب.
وفي الوقت الذي نفى فيه أن يكون دوره بالفيلم هو دعوة للناس لاستخدام الكذب كوسيلة لتحقيق أهدافهم، فإنه أكد أن تكرار تعاونه مع الفنانة نيللي كريم لا يعني رفض باقي النجمات الأخريات العمل معه.
وأكد هاني رمزي -في تصريح- أن الألفاظ التي استخدمها بفيلم "الرجل الغامض بسلامته" هي عبارات دراجة في الشارع المصري، نافيا أن يكون قد استخدم إفيهات جنسية لمغازلة وجذب الشباب المراهقين من جمهور السينما.
وأوضح الفنان المصري أن التيللر الخاص بالفيلم ركَّز على هذه الإفيهات بشكل كبير، وهو ما جعل البعض يعتقد بأن معظم القصة تدور في هذا الإطار، فهو لا يقدم شيئا خارج عن الأدب، على حد تعبيره.
في الوقت نفسه نفى رمزي أن يكون دوره بفيلم "الرجل الغامض المتوسط" هو دعوة الناس لاستخدام الكذب كوسيلة لتحقيق أهدافهم، ولكنه يحمل رسالة هامة؛ وهي أن (الكدب له ناسه) على حد تعبيره.
وأشار إلى أنه حينما يقوم شخص بسيط بالكذب يتم معاقبته، بينما أصحاب السلطات والنفوذ لا يعاقبون على كذبهم أو حتى على تصرفاتهم الخاطئة، بالإضافة إلى أن البطل تعرض في النهاية للعقاب، وهو دليل على أنه لا يحرض على الكذب.
وكشف في الوقت نفسه أن إصراره على مناقشة أفلامه لقضايا سياسية؛ لأنها الأقرب لجمهوره، كما أنه يحرص على تقديمها بشكل بسيط وبعيد عن الخطب والشعارات، وليس لمغازلة شباك السينما .
وبالرغم من أن الفنان المصري لم ينكر أن الإيرادات تلعب دوراً مهماً، لكنه رأى أن الأهم هو المهم أن يلقى الفيلم إعجاب الجمهور ورضا المنتج، مشيرا إلى أن الإيرادات ليست فقط هي معيار النجاح من وجهة نظره.
واعترف هاني رمزي أن أفلامه لا تحقق إيرادات كبيرة جداً، إلا أنه أكد أنه يشعر بالرضا عما يحققه.
وعن تكرار التعاون مع الفنانة نيللي كريم، أوضح أن سبب ذلك هو أنه أراد أن يشاهدهما الجمهور في توليفة مختلفة عن التي رآها بفيلم "غبي منه فيه" بعد أن تميزا سويا بالغباء الشديد.
وقال إنهما لفي "الرجل الغامض بسلامته" يظهران في ثوب جديد ومختلف من خلال شخصيات تتسم بالذكاء الشديد، معتبراً أن نيللي لها خفة ظل، وتتمتع بموهبة كبيرة، ولكن ذلك لا يعني رفض النجمات الأخريات العمل معه، ولكن الدور هو من ينادي صاحبه.
والدليل على ذلك أنه تعاون مع أكثر من بطلة مختلفة من خلال أفلامه السابقة، وتكرار العمل مع نيللي كريم لأنها الأنسب للدور.
وكان الفنان هاني رمزي قد سافر مؤخراً عقب طرح فيلمه الجديد للولايات المتحدة؛ لقضاء إجازة أسرية، حيث كان يحرص على الاطمئنان على فيلمه من خلال صديقه المؤلف بلال فضل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe