الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

مسلسل إسرائيلي ينافس على "أوسكار" الدراما بـ"إشارة مرور"



أعلن في الولايات المتحدة الأمريكية عن الأعمال التلفزيونية المرشحة لنيل جوائز إيمي الدولية يوم الإثنين الماضي؛ حيث تمثل الأعمال 15 دولة وتتصدر المملكة المتحدة القائمة بتسعة أعمال تلفزيونية. وستعلن أسماء الأعمال الفائزة في 22 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في احتفال بمدينة نيويورك.
وتترشح إسرائيل هذا العام عن مسلسل كوميدي بعنوان "ترافيك لايت" أو –إشارة مرور- حيث ينافس بين الأعمال التلفزيونية الكوميدية المرشحة للجائزة وهي "لوس سيمولادوريس" (المكسيك) و"بيب شو" (بريطانيا) و"تالوك هوك تشاك" (تايلاند).
ويتنافس على جائزة أفضل عمل درامي المسلسل الياباني "كلاودز أوفر هيل" والأرجنتيني "أبيتافيوس" في مقابل المسلسل الدنماركي "ذا كيلينج 2" والبريطاني "ذا ستريت".
ويتنافس على جائزة أحسن ممثل بوب هوسكنز عن مسلسل "ذا ستريت" (بريطانيا) وسيباستيان كوش عن مسلسل "سي وولف" (ألمانيا)، وسيد لوسيرو عن مسلسل "داهيل ماي إيسانج إيكاو" (الفلبين)، وليوناردو سباراجليا مسلسل "أبيتافيوس" (الأرجنتين).
ومن بين المرشحات لنيل جائزة أحسن ممثلة إيريس بيبربن مسلسل "ذا كروبس¬عائلة بين الحرب والسلام" (ألمانيا) وهيلينا بونهام كارتر المشاركة في مسلسل "أينيد" (بريطانيا) وليليا كابرال مسلسل "سيز ذا داي" (البرازيل)، وليراتو مولويسين مسلسل "هوم أفيرز" (جنوب إفريقيا).
أما برامج الأطفال المرشحة لجائزة إيمي فتضم "13 آت وور" (هولندا) و"دو¬ري¬مي¬فاكتوري" (البرازيل)، و"هابي بيرث داي" (اليابان) و"شون ذا شيب" (بريطانيا).
وجائزة "إيمي" وهي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة وهي المقابل لجائزة الأوسكار، ولكن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي، إلا أن إيمي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe