الأربعاء، 6 أكتوبر 2010

فتاة ليل تقاضي ديفيد بيكام!




في الوقت الذي يعود فيه ديفيد بيكهام ليتألق في الملاعب، تأتي فتاة ليل لتعكر صفو نجاحه بمقاضاته بسبب اتهامه لها بالكذب وعدم اهتمامه بقوانين الولايات المتحدة الأمريكية في حفظ حقوق حرية التعبير.
فقد قررت الفتاة التي تدعي إيرما نيسي ان تقاضي بيكام بعد أن رفع مؤخرا قضية ضدها مدعيا انها سببت له ولزوجته المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا أدامز ألاما نفسية مطالبا بتعويض مادي ضخم قدره 25 مليون دولار.
وكانت إيرما قد صرحت لمجلة "إن تاتش"، التي قاضاها اللاعب هي الأخرى، بأنها قضت ليلتين مع بيكام عام 2007 نظير مبلغ من المال.
ومن جانبه قال محامي إيرما نيسي: "قوانين كاليفورنيا لا تعطي الحق لشخصية عامة مثل ديفيد بيكام لخنق حرية التعبير، وربما عدم عيشه كثيرا بلوس أنجليس لفترة كافية، كان السبب لعدم معرفته بقدر احترامنا لحقوقنا في التعبير عن الحقائق في الصحف".
يذكر أن بيكام يرفض ان يسمع اى تعليق بخصوص هذا الأمر وقد ظهر هذا جليا عندما تشاجر مع شخص ما قد سمعه أثناء اتجاهه لغرفة خلع الثياب في إحدى مبارياته الأخيرة، وهو يسخر من الأخبار التي ربطت بين اسمه وبين الفتاة.
وتشير المصادر إلى ان الأوضاع متأزمة حاليا بين بيكام وزوجته التي طالما عانت من مثل هذه الوقائع، فقد سبق وارتبط اسم زوجها اللاعب الوسيم بأسماء سيدات أخريات.
وعلى ما يبدو أن الخيانة أصبحت احدث صيحات نجوم كرة القدم فقد سبق وانفصلت المطربة تشيريل كول عن زوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي أشلي كول بعد اكتشافها خيانته لها، وكذلك نجمي فريق تشيلسي الإنجليزي جون تيري وأشلي كولاللذين تورطا في فضائح غير أخلاقية، وأخيرا واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الذي خان هو الآخر زوجته وهي حامل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe