الخميس، 25 نوفمبر 2010

عمرو خالد: لا علاقة لي بزواج حنان ترك



أعلن الداعية الإسلامي عمرو خالد أن ليس له علاقة ولن يتدخل مطلقا في انفصال الممثلة المحجبة حنان ترك عن زوجها الثاني.

قال الداعية: "ليس لي أي علاقة من أي نوع بخلافات حنان ترك وزوجها الحالي، كما أني لست سببا في زواجهما كما تردد، وأقسم بالله على ذلك، وكنت حريصا من البداية على ألا تكون لي علاقة بالأمر، وموقفي معهما يشبه موقفي من الانتخابات، أتابع وأنا صامت"، حسب صحيفة "عين" الأسبوعية.

وتابع: بالفعل تربطني علاقة صداقة بزوجها وبها، ولكن ليس لي دخل لا من قريب أو من بعيد، كما أني لا أعرف أن بينهما خلافات الآن، ولا أريد أن أعرف تفاصيلها، فمن البداية وأنا حريص على ألا أتدخل لأنها علاقة تخص أصحابها، وأنا لست طرفا فيها.

وكانت حنان صرحت منذ شهر أنها لن تنفصل عن زوجها بشكل رسمي، قائلة: "تسرعت في زواجي الأخير الذي لم يستمر أكثر من 6 أشهر، خاصةً أن هذه الموضوعات مصيرية وتحتاج إلى حسم".

ومن ناحية أخرى، أشار عمرو خالد أن مشروع دعوته المقبل سيكون للمسلمين في أوروبا، مؤكدا أنه لن يهتم بالحروب الشرسة التي سيتعرض لها لمنع وصول صوته إلى مسلمي أوروبا.
آخر مسلسل "القطة العميا" تأليف دكتور محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وعلاء مرسي وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز وعصام كفافي وأميرة هاني وفايق عزب، وتم عرضه في رمضان 2010.








 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe