الخميس، 25 نوفمبر 2010

مروة نصر تهدى"مش مرتحالو" إلى جمهورها على الـ"فيس بوك"


انتهت المطربة مروة نصر من تسجيل أغنيتها الجديدة "مش مرتحالو" المقرر ضمها للألبوم الذى تستعد لطرحه قريبا، من خلال شركة "ميلودى"، ليكون ثانى ألبوم لها.

وصرحت مروة قائلة انتهيت من تسجيل أغنية جديد بعنوان "مش مرتحالو"، وهى أغنية من المقرر طرحها ضمن البومى الجديد مع شركة "ميلودى" فى مطلع العام المقبل، والتى طرحت سيمبل منها على صفحتى الخاصة على الـ"فيس بوك" بعد أن تعرضت صفحتى وبروفيلى القديم للقرصنة وموقعى الرسمى على شبكة الإنترنت.


وأضافت مروة لم تكن هذه المرة الأولى التى تعرضت فيها للهجوم القرصنة، حيث منذ عرض كليب "حبيت الدنيا" وأنا أتعرض للهجوم بشكل غير مفهوم، إلا أنه تم السيطرة على الموضوع وتم استعادة الموقع مرة أخرى ونقله إلى سيرفر فى أمريكا حتى يكون تحت حماية أكبر وعن الصفحة تم إنشاء صفحة جديدة".


وعن الأغنية أشارت" الأغنية كتبها وقام بتلحنها يحيى مرسى، وقام بتوزيعها أحمد العسال، وتقول كلماتها: "مش مرتحالو ولا يهدى بالو طول ما ـأنا على وش الدنيا.. لازم أجيبو عمرى ماسيبو يرتاح فى بعدى لو ثانية.. عاملة معاه اللى ما يتعملش وأقول يتعدل لا ده مابيتعدلش.. دلوقت خلاص نفسه يسبنى ويمشى يا خسارة طلع ما يستهلشى".


من ناحية أخرى تم تكريم مروة من قبل نادى الزمالك وإذاعة الشباب والرياضة، وذلك عن ألبوم "سنين" وعن كليب "حبيت الدنيا"، حيث بدأت مروة حوارها مع إذاعة الشباب والرياضة عن بدايتها وعن تجربتها فى برنامج ستار أكاديمى وعما أضافه لها البرنامج، كما قامت بغناء مجموعة من أغانيها منها "حبيت الدنيا"، و"الله يسامحنى"، و"نفسى"، و"خنت الوعد"، وقد شاركها الجمهور بالغناء، وفى نهاية التكريم حرص مجموعة من الاطفال والكبار لاتقاط الصور التذكارية معها.


يذكر أن يعرض لمروة على قنوات "ميلودى" كليب "حبيت الدنيا" والذى تقرر طرحه ضمن البوم "ميلودى هيتس 8" فى احتفالات "الكرسميس".





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe