الخميس، 25 نوفمبر 2010

محمد حماقي: أنا ماشي صح.. ولا أنتمي لأي حزب سياسي



أعرب الفنان محمد حماقي في تصريحاته لجريدة (المصري اليوم) مؤخرا عن سعادته بجائزة MTV AWARDS، معللا فرحته الشديدة بأن الحصول على جائزة الآن أصبح كأنك ارتكبت جريمة بسبب الجوائز المزيفة، لافتا إلى أن MTV جائزة عالمية وهي أهم من World Music Award، لأنه لا شبهات حولها ولا لبس في قواعد الحصول عليها، كما أن توقيتها بالنسبة له مثالي.
يقول حماقي: "أنا أعمل بجد منذ سبع سنوات، وكان من الممكن أن أقدم خلالها أضعاف ما قدمت من أعمال، لكنى اخترت الطريق الأصعب والجائزة تؤكد لي أننى ماشى صح، حيث انني أعتمد أسلوب الـ خطوة خطوة، ولا أؤمن بالقفزات لأن نجاح الفنان تراكمي، ويعتمد على مجموع الخطوات التي يقطعها والثقة التي يبنيها مع الجمهور في كل عمل جديد".
وأشار حماقي إلى أنه لا يحب الصخب الإعلامي الذي يصاحب حصول الفنانين على تكريمات، مؤكدا أنه يحب أن تأخذ الأمور حجمها الطبيعي، كاشفا أنه قد تلقي من قبل عرضا للحصول على إحدى الجوائز مقابل أن يدفع للجهة المنظمة، لكنه رفض بشكل قاطع.
واستكمل حماقي: "أتمنى أن تكون الجائزة خطوة في هذا الطريق، فنحن تطورنا بالفعل، وأصبحت لدينا أعمال محترمة وعلى مستوى عالمي، وأنا لي أغنيات مشهورة جداً في تركيا ورومانيا".
وأكد حماقي في معرض تصريحاته أنه لم يحدث أبدا أن يكون قد قام بالغناء بتوجيهات سياسية، حيث أوضح: "أنا لا انتمى إلى أي حزب لكنى متابع ومهتم بالسياسة، ولا يصلح أن أعيش في عزلة عن المجتمع، كما أنني أرفض أن يكون 6 أبريل يوماً للإضراب، بل يفضل أن يكون يوما للتعبير عن حرية الرأى، لأننا شعب حر، ولا يصح أن نجبر الجمهور على شيء معين، وعندما أحييت حفل يوم 6 أبريل كانت لدىّ وجهة نظر قلتها أمام 100ألف شخص حضروا الحفل، لأني واحد من الشباب، فقبل أن تطالب بحقوقك يجب أن تؤدى ما عليك أولا، كما أنني لست أداة لإلهاء الشباب، وأعتقد أن أي شخص لديه هدف، من المستحيل أن يتركه ليحضر حفلاً".




 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe