الخميس، 25 نوفمبر 2010

غادة عبد الرازق تنفي انسحابها من "سمارة" بتفقد ديكوراته



لنفي ما تم نشره في عدد من الصحف والتأكيد على استعدادها لتجسيد دور "سمارة" في مسلسل يحمل نفس الاسم، قامت الممثلة غادة عبد الرازق بتفقد الديكورات التي تم إنشائها مخصصا للمسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لغادة عبد الرازق: "قامت الممثلة غادة عبد الرازق بتفقد ديكوارات مسلسلها الجديد (سمارة)، الذي تم إنشاؤه خصيصا للمسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وبلغت تكلفة إنشاؤه 5 ملايين جنيه".

وأضاف البيان: رافق غادة في الزيارة مخرج العمل محمد النقلي والمنتجون هشام وعصام وحسام شعبان والمنتج الفني أيمن الصياد، واستغرقت الزيارة ساعتين اطمئنت خلالها على كل التجهيزات، وأشرف على بناء الديكور المهندس عادل المغربي.

وأشار البيان أن غادة عبد الرازق علقت على هذه الزيارة قائلة: "زيارتي لديكورات مسلسلي أبلغ رد في الوقت الحالي على ما ردده بعض من ضعاف النفوس بأنني انسحبت من المسلسل ولا أعرف على أي أساس بنوا هذه الشائعة السخيفة والتي هدفها الرئيسي محاربة نجاحي، ولكني لا أملك إلا ان أقول (حسبي الله ونعم الوكيل)".

أضافت غادة: انتهيت من تصوير فيلم "بون سواريه" و"كف القمر"، وتفرغت تماما لـ"سمارة" وبدأت بالفعل في التجهيزات الفعلية للشخصية التي سأقدمها سواء في الملابس أو الاكسسوارات بالإضافة لمذاكرة الدور جيدا على كافة المستويات الشكلية والنفسية.

وتابعت: فـ"سمارة "شخصية صعبة تمر بمراحل في حياتها تحتاج كل مرحلة فيها إلى استعدادات خاصة، ولذلك وضعت لنفسي جدولا للاستعداد ينقسم لقسمين، الأول: في بيتي الذي تحول لمعسكر مغلق، والثاني: مع المخرج محمد النقلي والسيناريست الكبير مصطفى محرم حيث نعقد جلسات عمل شبه يومية لحين بدء التصوير.
وأضاف البيان على لسان المخرج محمد النقلي: "اتفقنا على بدء التصوير في 20 ديسمبر 2010، أي بعد الانتهاء من كافة التجهيزات"، أما المنتج حسام شعبان، فصرح قائلا: "اضطررنا لإقامة ديكورات المسلسل كاملة خلف الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي على مساحة 6 آلاف متر مربع، وهو عبارة عن شارع (كلوت بك) والمنطقة المحيطة به خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، وهو الزمن الذي تدور به أحداث المسلسل، وذلك لصعوبة التصوير في الشارع الذي تغيرت ملامحه في السنوات الأخيرة".

يذكر أن المسلسل من بطولة عزت العلايلي ولوسي ومعهم حجاج عبد العظيم وياسر جلال وأحمد وفيق وصبري فواز وريم هلال وسامي العدل وعبد الرحمن أبوزهرة وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وازواجها الخمسة"، الذي قدمته في رمضان 2010، تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وشاركها في بطولته حسن يوسف ومحمد لطفي وباسم ياخور وأحمد السعدني.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe