الخميس، 25 نوفمبر 2010

أحمد عصام يحتفل بدخول "تيفولي دوم" موسوعة جينيس



أعلن مهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام عن إحيائه حفل خاص لاستعراض المؤثرات على أنغام الموسيقى، وهو الأولى من نوعها في مصر وذلك للاحتفال بدخول مجمع المطاعم "تيفولي دوم" موسوعة "جينيس" كأكبر مجمع مطاعم في العالم.

قال عصام: "عملي في بداية مشواري مع المطرب الكبير محمد منير حقق لي شهرة واسعة بسبب جمهوره العريض، وثاني محطة لي كانت مع تامر حسني والكل يعرف مدى حجم جمهوره في الوطن العربي، وكلهم يعرفونني، فبالتالي تكون لي جمهور، فعندما قررت القيام بحفلة قائمة على المؤثرات الخاصة كان بناء على استنادي بمعرفة جماهير النجمين بي، وذلك بالإضافة للجماهير الجديدة، ومع الوقت سيتفهم الجمهور الوضع ويحضرون"، حسب لقاءه في برنامج "صباحك عندنا" على قناة "المحور".

وعن تحضيراته، قال أحمد عصام: "قمت بمعاينة المكان، واخترت القطع الموسيقية وانتهيت من تسجيلها ووضع القصة Story Board التي سأرسمها بالمؤثرات الخاصة".

وفي تصريح لـFilFan.com، قال عصام إن حفل الجمعة سيكون في "تيفولي دوم" بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بمناسبة دخوله في موسوعة الأرقام القياسية "جينيس" كأكبر مجمع مطاعم في العالم، وذلك لاحتوائه على 17 مطعم عالمي.

وأشار عصام أثناء لقائه بالفرق بين "سبيشيال إيفكتس" Special Effects أو "المؤثرات الخاصة وبين الألعاب النارية Fire Works حيث أن الأخيرة هي جزء من الأولى، وأن الأولى تضم عدد كبير من التأثيرات الغير متوقعة، وليس لها علاقة بالديكور.
كما أعلن أحمد عصام عن سعادته بأعماله في 2010، ووجه الشكر لكل من تامر حسني الذي صرح في أحد حواراته عنه قائلا: "أحمد عصام غيّر شكل المسرح مثل حميد الشاعري ما غيّر شكل المزيكا"، وكذلك لمحمد منير الذي قدمه في إحدى حفلاته قائلا: " ده تلميذي وأنا مبسوط به أنه كبر وشايفه ناجح".

ومن ناحية أخرى، أعلن عصام أنه يتمنى أن يقيم حفلة في ليلة رأس السنة في مكان عام مثل ميدان التحرير أو ميدان رمسيس، حيث يتواجد تجمع جماهيري كبير، وتكون مجانية.


شاهد عرض أحمد عصام في "أوتو ماك" بحضور باريس هيلتون





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe