الخميس، 2 ديسمبر 2010

بالصور : اليوم 3 رحلات عمرة جائزة لملكة جمال العرب








أعلنت لجنة تحكيم مهرجان ملكة جمال العرب، عن الجائزة التى ستفوز بها ملكة الجمال، وهى رحلة عمرة لها، وأخريان لوالدتها ووالدها شاملة كل التكاليف.


جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد أمس، برئاسة أحمد نوار رئيس اتحاد المبدعين العرب وحنان نصر، رئيس المهرجان وهالة مدنى، نائب رئيس المهرجان.

مهرجان ملكة جمال العرب يقام تحت رعاية موسوعة التكامل الاقتصادى العربى الأفريقى، التابعة لجامعة الدول العربية والمفوضية الأفريقية والجمعية المصرية للثقافة والإبداع، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، واتحاد المبدعين العرب التابع لنقطة الاتصال وحماية الملكية الفكرية.

ويشارك فى اختيار ملكة جمال العرب الفنانة نيللى والفنانة مادلين طبر واللبنانية لاميتا فرنجية وعبير صبرى والكاتب علاء الأسوانى والخبير السياحى محمود المغربى والأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، مصطفى سلامة ورئيس اتحاد المبدعين العرب الإذاعى أحمد نور وخبيرة التجميل العالمية "وهج" رئيس اتحاد الخليج العربى للتزين بالسعودية وملكة جمال أمريكا 2001 وسيدة المجتمع مريم العلى من الكويت ونور بعباسى من اليمن.

يشارك بالمسابقة هذا العام مجموعة كبيرة من الفتيات من جميع الدول العربية؛ منهم مريم سياح من تونس وهناء سليمان من ليبيا ونسرين محمد من فلسطين ومونيا خلفاوى من الجزائر وروان ممدوح من السعودية وإسراء رعد من العراق ولارا عبد اللات من الأردن وزهور الوردى من البحرين وزينب السيدلى من المغرب وسارة السليسى من مصر وريم التونسى من تونس وإيمان محمد من ليبيا وسيال عبد الصمد من لبنان وسمية على من جزر القمر ونسرين الحركانى من المغرب.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe