الخميس، 2 ديسمبر 2010

محمد عطية يعترف: كليب "أوليه" مسروق











اعترف المطرب الشاب محمد عطية نجم برنامج ستار أكاديمي في نسخته الأولى، أنه كان يعلم جيداً بأن الفيديو كليب "أوليه" الذي تقوم ببثه القنوات الفضائية حاليا تم تصويره بطريقة مكررة ومشابهة للتكنيك الذي اعتمد عليه العديد من النجوم العالميين.
قال عطية: "الفكرة بالطبع ليست فكرتي، لكنها ليست تقليدا لنجم واحد كما ادعى البعض، ولكن قدمها الكثيرون والاقتباس ليس عيبا".
وأضاف عطية أن الطريقة التي تم بها تصوير الكليب قدمت من خلال 12 فنانا عالميا منهم " Jarabe De Palo" في أغنية BonitaK ، ومغنية أسترالية وأخرى كندية وثالثة جنوب أفريقية ، معترفا بأن أول من صورتها بهذه الطريقة هي النجمة العالمية الشهيرة مادونا.
يذكر أن أغنية "أوليه" تمثل عودة قوية لعطية بعد غياب سنوات عن الغناء، انشغل خلالها بالتمثيل في عدة أفلام سينمائية وتقديم عدة برامج تليفزيونية.
وقد أطلق عطية مؤخرا الأغنية بطريقة فردية بعد أن سجلها منذ عدة شهور، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وقد لفت الكليب نظر معجبيه، لتميزه الإخراجي الذي تولى إدارته المخرج شريف عابدين، واعتماده على خدع بصرية مميزة، بالإضافة إلى استعانة عطية باللاعب شيكابالا نجم نادي الزمالك









0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe