الخميس، 2 ديسمبر 2010

بالفيديو: صديق محمود شكري يكشف تفاصيل حادث السير










فيما يبدو أن حادثة رامي الشمالي ومحمود شكري، والتي راح ضحيتها الأول مازالت تشغل حيزا من الإعلام و تفكير الرأي العام حتى الآن.
فمن خلال موقع ويكيز المتخصص في رصد أخبار طلاب ستار أكاديمي، تم نشر تسجيل صوتي للصديق الثالث الذي كان بصحبة رامي ومحمود قبل وقوع الحادث - على حد زعم الموقع - ليحاول الصحفي من خلال التسجيل سؤال صديقهم المشترك حول ملابسات الحادث.
في البداية، أوضح صديق محمود للصحفي الذي أجرى الحوار أنه بعد انتهائهم من تناول العشاء، تولى هو قيادة السيارة لتوصيل نفسه خاصة وأن محمود يحب قيادة السيارة بسرعة جنونية.
وعندما سأله الصحفي عن من تولى عجلة القيادة بعد نزوله من السيارة، قال الشاب إنه لا يعرف من تحديدا كان السائق فهو بعد أن رحل من السيارة لم يلتفت لينظر خلفه، ليستكمل الصحفي أسئلته محاولا الإيقاع به فسأله عن نوعية إصابات محمود ومكانها تحديدا، فأجاب الشاب بأن قدمه مكسور و يده لا يستطيع تحريكها مع أصابعه، بخلاف وجود كدمات قوية في الجبهة والأنف والصدر. وأثناء سرد الشاب لتلك التفاصيل يتم الإشارة إلى مدى التوافق بين إصابات محمود وبين تلفيات السيارة مما يدل على انه هو من تولى قيادة السيارة.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe