الخميس، 2 ديسمبر 2010

"أنرويل" يتقدم ببلاغ ضد نقابة الموسيقيين لمنع رولا سعد من الغناء في مصر










بعد قرار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين بمنع رولا سعد من الغناء في الحفل الخيري بنادي "إنرويل" بالإسكندرية، قررت رئيسة النادي بتحرير محضر ضد نقابة الموسيقيين تتهمها فيه بالاعتداء على الحفل الخيري.

فبعدما فوجئت هبة النبوي رئيس النادي بوجود عدد كبير من الرجال بلغوا عشرة أشخاص، منهم اثنين من نقابة الموسيقيين، والباقي من شرطة المصنفات الفنية، هدفهم هو منع رولا من الغناء بناء على الدعوة المرفوعة من مواطنتها اللبنانية هيفاء وهبي، حسب صحيفة "الشارع".

وحاول المنظمون ورئيسة النادي التوسل إليهم للموافقة على أن تغني للجماهير، ولكنهم رفضوا، فما كان من رولا إلا أنها جلست وسط الحضور كضيفة، مما أدى إلى تقدم النادي بمحضر في النقابة بسبب الخسائر التي تسبب فيها قرار منعها.

وكان المكتب الإعلامي لرولا أرسل بيانا جاء فيه: " كانت رولا سعد قررت التبرع بأجرها كاملاً بالإضافة إلى نفقات التنقلات وأجر الفرقة الموسيقية بالكامل، لمجرد علمها أن الحفلة التي ستحييها هي خيرية، ويعود ريعها لصالح العلاج الكيميائي للأطفال المصابين بالسرطان ولعمليات القلب المفتوح للأطفال في الإسكندرية".

وكان القرار الذي صدر بمنع رولا من الغناء في مصر جاء ردا على إدانة بسرقة أغنية تعود ملكيتها لهيفاء وهبي، وقيامها بغنائها، حيث أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا يؤكد أنه ثبت لديها أن أغنية "إيه ده" ملك لهيفاء وهبي، بعدما استمعت لجنة من النقابة للأغنيتين، ووضح التشابه التام بينهما، بالإضافة إلى أن هيفاء تمتلك حق أداء الأغنية مؤرخا بتاريخ 2009، بينما حق التنازل الذي تمتلكه رولا سعد مؤرخ في 2010.
وأرفق المكتب الإعلامي لرولا في البيان صورة لنص أغنية "إيه ده" التي غنتها رولا، ونسخة أخرى بالتي غنتها هيفاء، وصورة من تنازل محمد إسماعيل، مدير أعمال هيفاء السابق، لرولا بالأغنية.

يذكر أنه في نفس الحفل، غنى رامي عياش عدد كبير من أغانيه وسط تفاعل من الجماهير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe