الخميس، 2 ديسمبر 2010

لطيفة: مصر هي التي جعلتنا نعرف الفن












رفضت الفنانة لطيفة ما يردده بعض الأقزام عن سحب الريادة الفنية من مصر، واتجاهها لدول أخرى، مؤكدة أن مصر هي التي علمت العالم العربي الفن والتمثيل والغناء، وهو أمر غير قابل للتشكيك أو المساومة.
وقالت لطيفة: "مصر هي الريادة (إحنا مش هنهزر).. السوريون تعلموا من مصر والأتراك يقلدون مصر.. كلنا تعلمنا من الفن المصري، الذي يمنح الفرصة للممثلين السوريين للظهور، وتجدين السوري يتحدث في الأعمال الفنية بلهجة مصرية رائعة".
وأضافت: "مصر هي التي جعلتنا نعرف الفن والتمثيل والغناء، هذه حقائق لا جدال فيها".
وعن رأيها في الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا في حي العمرانية، والاحتجاج على بناء كنيسة للأقباط، قالت لطيفة إن هذه الخلافات سطحية لأن المسلم والمسيحي في مصر على مر التاريخ أجمل مثال للوحدة في العالم.
وذكرت لطيفة إن لها صديقة مسيحية في مصر، تعتبرها من أقرب الناس إليها، وتحرص على زيارتها في مصر، والذهاب بصحبتها للمسجد والكنيسة، وتابعت: "لذلك أرى أن الوحدة في مصر ترتيب رباني "مش هيجي بني آدم "فسفوسة" يهدم هذه الوحدة"، لافتة الانتباه إلى أن ما وقع من تدبير قوى حاقدة تستهدف مصر.
ووجهت لطيفة رسالة للبرامج التي تصف ما يحدث بالأزمة وتتساءل: هل تستطيع مصر أن تعبر هذه الأزمات، قائلة: "مصر أكبر من الجميع، وهناك بلاد كثيرة لديها ثروات تفوقها بكثير ولكن تظل مصر هي الأكبر".
وذكرت لطيفة أنها تسعى بكل طاقتها لتصوير الأغنية التي أهدتها إلى مصر، وتحمل عنوان "ماتقولش بلدنا مافيهاش خير"، لأنها تحمل رسالة وكلمات تريد أن توصلها لكل مصري، ولكل إنسان على وجه الأرض.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe