الخميس، 2 ديسمبر 2010

سامح حسين يحكي مشواره الفني لعروس الدقهلية










يستعد نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، عروس الدقهلية، لتكريم الفنان الكوميدي سامح حسين، على مجمل أعماله، خلال الندوة التي يقيمها يوم الجمعة المقبل في نادي جزيرة الورد.
وتتضمن الندوة إلقاء النور على مسيرة حسين الفنية، وكيف تطور أداؤه خلال السنوات الماضية، وتمكن من أن يصبح من نجوم الصف الأول، بعد أن خرج من عباءة "رمزي" الشخصية الأشهر التي قدمها في تاريخه مع الفنان المتميز أشرف عبد الباقي.
وتركز الندوة بالأخص على الدور المركب الأخير الذي أداه حسين من خلال دوره في المسلسل الرمضاني "اللص والكتاب"، وسر تعلق الجمهور به، وتحقيقه نسب مشاهدة عالية على العديد من القنوات التي عرض عليها في أثناء الشهر الكريم وحتى بعد انتهائه.
كما يكشف حسين عن كواليس تصوير العمل، والمواقف الطريفة التي حدثت بينه وبين باقي النجوم، والروح الجميلة التي ساد بينهم منذ أول لحظة وحتى عرض المسلسل على الشاشة.
ويتطرق حسين إلى خططه المستقبلية، والأعمال التي يخطط للدخول فيها خلال الفترة القادمة واستعداده لموسم العرض الرمضاني المقبل.
يقام حفل التكريم يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، بنادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة عروس الدقهلية، وتدير الحفل المذيعة إيمان التلاوي، وهو من تنظيم سعد عطية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe