الخميس، 2 ديسمبر 2010

بالصور: هيفاء وهبي على أربعة أغلفة لمجلة ماري كلير العالمية لتكشف سر جمالها












أطلقت مجلة ماري كلير العالمية، النسخة العربية من عددها الجديد لشهر ديسمبر الجاري بأربعة أغلفة مختلفة للنجمة الحسناء ورمز الجمال والأنوثة في المنطقة العربية هيفاء وهبي.
وقد خضعت النجمة اللبنانية لجلسة تصوير مكثفة من أجل الأغلفة الأربعة، حيث تظهر في العدد المخصص لسوريا بلوك ليلي أنيق، حيث ارتدت معطفا أسود من الفرو، وربطت شعرها للخلف، مع ابتسامة غامضة تخلب الألباب.
أما في العدد المخصص للكويت، فكان اللوك أكثر جرأة وإثارة، حيث ظهرت الجميلة هيفا بفستان أسود ضيق من الجلد الليكرا اللامع، بأكمام طويلة، ويتميز بوجود سوستة بكامل طول الفستان، كما أسدلت شعرها على جانب وجهها من الجهة اليسرى، مع قرطين صغيرين من اللؤلؤ.
وفي عدد السعودية، كان اللوك متحفظا إلى حد كبير، حيث ظهرت هيفا بشكل محتشم مرتدية معطفا من الفرو الأسود الكثيف، وقد ربطت شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان، وأكملت اللوك بخاتمين وسوار من الألماس.
أما عدد الإمارات فكان مميزا بحق، حيث ارتدت فستان سهرة قصيرا وعاري الأكتاف، بدرجتين من اللون الموف الفاتح، ويأتي الجزء السفلي من الفستان منقوشا بالأسود، لتكتمل أناقته بوشاح رمادي فاتح من الحرير.
ودعمت هيفا طلتها المميزة بسوار متعدد، كما طلت أظافرها باللون الطوبي الرائج هذا الموسم.
وكانت هيفا قد أعربت عن سعادتها الشديدة بضمها إلى قائمة أجمل النساء فى العالم، ضمن اختيار مجلة مارى كلير العالمية، وقالت إنها تعتز بكونها امرأة شرقية وتنافس بجمالها فنانات العالم أجمع، وإن احتفاظها بجمالها يعود لحفاظها على طعامها جيدا، والنوم مبكرا، وتناول أكلات صحية مفيدة، والابتعاد تماما عن الملح والسكر لأنهما ضارين جدا بالبشرة.
وأضافت هيفاء، أنها شديدة السعادة بلقب "حلم العرب" الذى أطلقته عليها المجلة، ووصفها بأنها رمز للجمال فى الشرق الأوسط، متحدثة بشكل مفصل عن شعرها الأسود الطويل، وعينيها الدافئتين، وبشرتها النقية، وجمالها العربى الذى تسعى كل امرأة إلى الاقتداء به، ووصفت ملامحها وشكلها بكلمة شديد النجاح.
الجدير بالذكر أن المجلة قد أجرت مؤخرا تحقيقا عن رموز الجمال فى كافة العواصم العالمية، حيث تم انتقاء بلايك لايفلى من الولايات المتحدة الأمريكية، والممثلة توبا بويوكوستن من تركيا، والعارضة إليزابيتا كانا ليس من إيطاليا، والعارضة لوراتو مونينغ من أفريقيا، والممثلة آنا دى لا ريجيرا من المكسيك، والممثلة صوفى مارسو من فرنسا، وهيفاء وهبي من لبنان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe