الأحد، 26 سبتمبر 2010

منة وكريم معا في أوبريت أكتوبر 2010




بدأ الممثل كريم عبد العزيز والممثلة منة شلبي وعدد كبير من الممثلين التحضير للمشاركة في أوبريت انتصار أكتوبر المجيد لعام 2010، المقرر تقديمه في الحفل السنوي الذي يقدم لهذه المناسبة.

سيتضمن أوبريت العبور عدة فقرات تمثيلية أهمها فقرة في مقهى مصري يضم أفرادا تمثل طوائف الشعب المختلفة، ويجسد كريم عبد العزيز خلالها شخصية شاب مصري وطني يتحدث عن قيمة النصر العظيم وتأثيره على أحوال الشباب المصري، حسب صحيفة "المصري اليوم".

يذكر أن هذا هو التعاون الثاني بين منة وكريم بعد تقديمهما معا فيلم "واحد من الناس" في 2006، وشاركها البطولة بسمة ورشا مهدي وعزت أبو عوف ومحمود الجندي ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بلال فضل.

وخلال فقرة أخرى، يجسد الممثل محمد نصر دور الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ويجسد يوسف فوزي المشير أحمد إسماعيل قائد القوات المسلحة، ويجسد يوسف إسماعيل شخصية محمد عبد الغني الجمسي رئيس هيئة العمليات ،و يقدم أحمد صيام شخصية موشى ديان.

يذكر أن المخرج عصام السيد هو المشرف على إخراج الأوبريت، ومعه فريق العمل الأساسي لكل أوبريت وهو المؤلف مدحت العدل والملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم واحمد الحجار وعماد الرشيدى ومهندس الديكور حازم شبل ومصممة الملابس الدكتورة سامية عبد العزيز والممثلين كريم عبد العزيز ومنة شلبى ومجدى كامل ويوسف فوزى ومحمود الجندى وأحمد صيام والمطربين محمد الحلو وريهام عبدالحكيم.
كما وضع السيد جدولاً للبروفات يمكن الممثلين المشاركين في العمل من استكمال تصوير أعمالهم الأخرى، مثل كريم عبد العزيز الذي لم ينته من تصوير فيلم "فاصل ونعود" مع المخرج أحمد جلال.

ومن ناحية أخرى، نشرت صحيفة "الدستور" أن منة شلبي أبدت موافقتها المبدئية على المشاركة مع الممثل محمود عبد العزيز وميرفت أمين في فيلمهما الجديد "بابا مصاحب" ومن تأليف السيناريست نادر صلاح الدين، ومن إخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة راديو.

يذكر أن بداية منة الفنية كانت مع محمود عبد العزيز في فيلم "الساحر" وتم عرضه في 2001، ومن إخراج رضوان الكاشف وتأليف سامي السيوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe