الأحد، 26 سبتمبر 2010

وول ستريت يتصدر ايرادات السينما في امريكا الشمالية..





تصدر فيلم "وول ستريت" للمخرج أوليفر ستون الايرادات بدور العرض في امريكا الشمالية يوم الاحد رغم أن المبلغ الذي حصده الفيلم بنحو 19 ميلون دولار كانت أدنى من التوقعات.
ولم يكن فيلم "وول ستريت.. المال لا ينام" (Wall Street: Money Never Sleeps) وحده الذي خيب التوقعات في الايرادات رغم تصدره القائمة. فقد تكرر الامر مع فيلمين يعرضان للمرة الاولى هما فيلم الرسوم المتحركة "أسطورة الاوصياء.. بوم جاهول" (Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole)الذي جاء في المركز الثاني وحقق 16.3 مليون دولار وكذا الفيلم الكوميدي الرومانسي "أنت من جديد" (You Again) من انتاج والت ديزني والذي حل في المركز الخامس بايرادات بلغت 8.3 مليون دولار.
وقالت شركة فوكس القرن العشرين انها على ثقة بأن فيلم "وول ستريت.. المال لا ينام" سيحقق المزيد من الايرادات في الاسابيع القادمة لانه يخاطب شريحة اكبر من الجمهور --65 في المئة يزيد عمرهم على الثلاثين-- وهؤلاء لا يتزاحمون على دور العرض في عطلات الافتتاح الاولى.
ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من شركة وارنر برزرز التابعة لتايم وارنر انك الموزعة لفيلم "أسطورة الاوصياء.. بوم جاهول".
وقال تشوك فيان رئيس قسم التوزيع المحلي في شركة تاتش ستون بكتشرز ان فيلم "أنت من جديد" تذيل التوقعات لكنه اعرب عن أمله في أن يلقى الفيلم دعما في الاسابيع القليلة القادمة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe