الأحد، 26 سبتمبر 2010

يارا ممنوعة من دخول الأهلي بأمر البدري




لأول مرة يتدخل المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري ليمنع أحد المشجعين من حضور تدريبات النادي، فقد طلب البدري رسميا من اللاعب عماد متعب عدم اصطحاب صديقته يارا نعوم أثناء ذهابه للنادي لممارسة تدريباته اليومية.
فعلي ما يبدو أن البدري قد بدأ يستشيط غضبا من الأخبار التي تنتشر يوميا حول علاقة لاعب الأهلي الشهير عماد متعب بملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، وهو الأمر الذي دفعه لاتخاذ مثل هذا القرار الحاسم.
ومن جانبه أرجع البدري اتخاذه لهذا القرار إلى حرصه الشديد على أن يركز اللاعبون في التدريبات وخوفه من نشوب أى مشادات أو احتكاكات بين متعب وأي عضو من أعضاء النادي خاصة مع وجود مجموعة كبيرة منهم يرفضون نهائيا ارتباطه بيارا.
وعلى صعيد آخر، تشير المصادر إلى توتر العلاقة بين متعب ويارا بسبب تحفظ والدة متعب على علاقته بها، وهو الأمر الذي يبرر عدم وجود أى ارتباط رسمي بينهما حتى الآن رغم إعلان متعب عن استعداده لخطبة صديقته بعد عيد الفطر مباشرة وهو ما لم يحدث.
وكانت الشائعات قد بدأت في الانتشار حول وجود قصة حب تجمع بين متعب ويارا منذ أن ظهر لاعب نادي الأهلي بصحبة صديقته خلال مسابقة ملكات جمال العالم إلا أن الكثيرين لم يكترثوا بذلك ظننا منهم أن ما يقال مجرد شائعات وأنهما قد يكونا مجرد صديقين.
لكن الشائعات عاودت مؤخرا في الانتشار بقوة عقب ظهور متعب ويارا معا في الإستاد خلال مباراة فريق النادي الأهلي مع شبيبة القبائل وفي العديد من الأماكن العامة.
ويردد البعض أن متعب على علاقة بيارا منذ أن كان في بلجيكا حيث سافرت يارا إليه وقامت بدور المترجمة له خلال الحوارات واللقاءات الصحفية التي أجراها هناك، بل تردد أيضا أن يارا كانت السبب في عودة متعب لمصر بعدما اكتشف انه لا يستطيع الابتعاد عنها.
ومن جانبه لم يعلق متعب سوى بتمسكه بخطبة يارا نافيا في الوقت ذاته الشائعات التي انتشرت حول تخليه عنها وهذا بالطبع ما سيتضح في الفترة القادمة.
يذكر أن يارا نعوم خاضت من قبل تجربة التمثيل حيث شاركت في فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف، وتستعد خلال الفترة القادمة لبطولة فيلم"صوت وصورة".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe