الأحد، 26 سبتمبر 2010

دومنيك: زوج نانسي يسيطر عليها.. وإليسا يجب أن تتزوج قبل أن يفوتها القطار!




يبدو أن الفنانة دومنيك قد قررت مؤخرا أن تصبح "مُصلحة اجتماعية"، حيث استغلت فرصة حوار أُجري معها، لتوجّه بعض النصائح -التي تراها قيّمة- لزميلاتها في الوسط الفني، وبدأتهم بالفنانة إليسا، التي نصحتها بألا تدع الوقت يسرقها أكثر من هذا، فيفوتها قطار الزواج، لأن الزواج شيء مهم جدا بالنسبة للمرأة، حتى لو كانت فنانة كبيرة.
وتابعت: "إليسا أكبر سنا من نانسي، وقادرة على الزواج والإنجاب وتأسيس عائلة دون أن يتأثر فنها بالسلب، يجب على إليسا أن تنجب طفلا قبل أن يفوت الأوان".
في حين كانت نصيحتها للفنان نانسي عجرم، ألا تترك ابنتها ميلا وحبها الشديد لها، يأخذانها من فنها، فتقصّر في حق جمهورها الذي منحها تأييده ودعمه، وتخفت نجوميتها.
وفي مفاجأة كبيرة، ربما تمثل انتهاكا كبيرا لخصوصية علاقة نانسي بزوجها، قالت دومنيك إنها وجّهت هذه النصيحة لنانسي؛ لأنها ضعيفة الشخصية أمام زوجها وأمام أمومتها، فهو مسيطر عليها تماما، بل إنها تعيش صراعا بين سلطة زوجها عليها من جهة، وسلطة جيجي لامارا -مدير أعمالها- من جهة أخرى!
وقالت دومنيك إنها تخشى أن تكون نانسي ضحيتهما معًا في النهاية، بسبب عدم قدرتها على التوفيق بين بيتها وبين عملها!
ومن ناحية أخرى، أكدت دومنيك أن حفلاتها هذا العام كانت جيدة، وأن ابنتها كانت برفقتها في كل الحفلات التي أحيتها، وأنها لا تمانع إطلاقا في أن تعمل بالفن، إذا كانت هذه هي رغبتها، وسوف تجد السعادة في السير في هذا الطريق.
واستطردت: "لكن سأسعى لإطلاقها من أوروبا، وليس من الدول العربية، ففي أوروبا، الاهتمام بالفنان أفضل بكثير من الاهتمام به في العالم العربي، وحتى الإنتاج أضخم".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe