الأحد، 26 سبتمبر 2010

رومانسية هيثم وإثارة هيفاء في انطونيادس





في واحدة من أقوي السهرات التي ضمت آلاف الشباب من مختلف الاعمار، أحيا كل من هيثم شاكر واللبنانية هيفاء وهبي الحفل الفني الخيري الذي أقيم على هامش الدروة الثامنة لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، والذي خصص دخله لصالح انشاء دور لرعاية اطفال الشوارع.

اقيم الحفل داخل حديقة انطونيادس، وأحيا اولى فقراته هيثم شاكر الذي افتتح فقرته بأغنية "روحي رايحة ليك" وسط صيحات وصرخات الاعجاب. وعلي الرغم من ان هذا الحفل هو الثاني لهيثم بالاسكندرية بعد حفله بنادي الاتحاد الذي أحياه في ختام الموسم الصيفي الا أن الجمهور السكندري ظل يهتف له "وحشتنا ياهيثم" ... وصعد م.عوف همام رئيس المهرجان على خشبة المسرح بعد أول أغنية لتكريم هيثم حيث اهداه درع المهرجان تقديرا لتبرعه بأجره ليندمج بعدها هيثم في وصلة من أغانيه القديمة والحديثة على مدى اكثر من ساعة ونصف الساعة قدم خلالها "زي بعض"،"حكايتنا"،"خدني" ... وغيرها، الي جانب احدث اغانيه "اصلي قديم".



اما مسك ختام الحفل فكان مع هيفاء وهبي التي اشعلت الحفل مرتدية فستان تايجر مثيراً كان محل اعجاب الجمهور الذي ظل يردد عبارات بنحبك "يا هيفا" طوال فقرتها التي تخللها العديد من الاغاني الاستعراضية مثل "بوس الواوا"،"رجب"،"يا حياة قلبي" ... الي جانب "نسم علينا الهوا" لفيروز، و"ياواد ياتقيل" للسندريللا، كما حرصت على اهداء المصريين اغنية "80 مليون احساس" وايضا تم تكريمها لتبرعها لصالح اطفال الشوارع.

الحفل كان من تنظيم شركة talent wm "وليد منصور" وصوت سامح المازني واضاءة واخراج خالد شبانة رئيس قناة نايل كوميدي



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe