الأحد، 26 سبتمبر 2010

هيفا أكثر نساء العرب إثارة





حلت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي فى المرتبة الأولى كأكثر نساء العرب اثارة فى الاستفتاء الذى أقامته مجلة "سيتادين" المغربية الشهرية لوضع قائمة بـ "أكثر النساء العربيات إثارة في وسائل الإعلام العربي".
وقد تغلبت هيفا فى هذا الاستفتاء على عدد غير قليل من جميلات العرب، حيث حصلت المغربية صوفيا السعيد على المركز الثاني، ثم المغنية اللبنانية اليسا، أما المركز الرابع فحصلت عليه ميريام فارس، واحتلت السورية جيني اسبر المركز الخامس، وذلك بعد منافسة قوية مع اللبنانية نيكول سابا التي احتلت المرتبة السادسة، بينما تأخرت نجمات مثل نانسي عجرم الى المركز التاسع، بعد المذيعة ماريال بعيني في المركز السابع، وسيرين عبد النور التى احتلت المرتبة الثامنة.
واحتلت المذيعة اللبنانية منى ابو حمزة التي تدخل لأول مرة استفتاء مغربيا المركز العاشر، أما الإعلامية اللبنانية نادين اغناطيوس فقد جاءت في المركز الحادي عشر ودومينيك حوراني في المركز الثاني عشر، فيما احتلت المركز الثالث عشر الفنانة مايا دياب عضوة فريق فوركاتس، أما كارول سماحة فجاءت في المركز الرابع عشر، فيما جاءت عارضة الأزياء اللبنانية انابيلا هلال في المركز الخامس عشر، أما الإعلامية المصرية وفاء كيلاني فقد استحقت المركز السادس عشر، بفارق بسيط بينها وبين عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية التي احتلت المرتبة 17.

تراجع الجمال المصرى
وكان الجمال المغربي حاضرا أيضا حيث احتلت عارضة الأزياء المغربية أمينة علام المرتبة 18، وتلتها ملكة جمال المغرب إيمان الباني، وجاءت كريمة ادبيب عارضة الأزياء المغربية في المرتبة العشرين.
السورية سلاف فواخرجي حصلت على المركز الواحد والعشرين تلتها السعودية وعد، ثم المغنية أروى، فيما احتلت عارضة الأزياء الجزائرية أمينة كدور المرتبة 24 وزميلتها مريم بنزرقا المرتبة 25، أما الراقصة الجزائرية اميليا زيدان فقد احتلت المرتبة 26.
أما الجمال المصري فكان حاضرا أيضا في المنافسة حيث احتلت يسرا اللوزي المرتبة 27، تلتها اللبنانية كارينا عيد، أما المرتبة ما قبل الأخيرة فقد كانت من نصيب غادة عبد الرازق، فيما تذيلت المغنية والممثلة روبي القائمة بحصولها على المركز الثلاثين في استفتاء أكثر النساء إثارة في وسائل الإعلام عربيا.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe