الأحد، 26 سبتمبر 2010

"للكبار فقط" .. تسبب أزمة لـ ساموزين




تعرض المطرب السوري ساموزين لحالة من الهجوم الشديد والانتقادات العنيفة بسبب تفاصيل كليبه الجديد "مالكش دعوة بيا"؛ الذي تسبب فى اتهامه بتضمينه ايحاءات تشجع على العري، وأنه لكى يمرر كليبه عبر الفضائيات اكتفى بالعبارة الركيكة "للكبار فقط" ليتفادى الهجوم الذى لحق به.
ويحاول زين الدفاع عن نفسه ضد هذا الاتهام، بأن الكليب لاقى نجاحا بين الرجال لأنه يحكى عن مجموعة من الشباب يقيمون لصديقهم
العريس" حفلا لتوديع العزوبية - على الستايل الغربى - قبل زفافه بساعات، حيث قال سامو ضاحكا: "النساء هن من انتقدن العري بالكليب أما الرجال فلا".
وأضاف: "كل ما حدث هو أن الناس اندهشت بعض الشيء من الشكل الذي ظهرت به، فهم لم يعتادوا عليّ هذا، وأنا أرى أن الكليب لم يكن به شيء خارج، وأنا دائما أحارب العري ولم أجعل الفتاة به ترتدي بذلة رقص؟ وأنا لم أفعل واحدا في المائة مما يحدث حاليا بجميع الكليبات على الساحة فلماذا اللوم؟"
واستكمل الفنان السورى: "على رغم هذا فأنا سعيد جدا بكل من اتصل بي، واتهمني بالجنون فيما فعلت، وغار عليّ؛ فمعنى غيرة الناس هي حبهم لي".
وبرر سامو وضع كلمة "للكبار فقط" على الكليب بأن حفلة العزوبية هي للكبار فقط، وتدور فكرة الكليب حول شاب ينوي الزواج من الفتاة التي أحبها، وأثناء تحضيره لحفل الزفاف يقوم مجموعة من أصدقائه بخطفه وعمل مفاجأة له بإقامة حفل وداع للعزوبية، ومن هنا كانت فكرة شعار "للكبار فقط"، وخلال الحفل تحدث عديد من المفـارقات والمواقف الطريفة بحضـور مجموعة من الفتيات؛ من بينهن طبيبة ومدرسة ورياضية وراقصة، وكل منهن يشاركن "سامو" وأصدقاءه في حفل العزوبية، ومع نهـاية الكليب ينهي "سامو" حياة العزوبية، ويتقابل مع عروسه التي يقدم لهـا خاتم الزواج.
الجدير بالذكر أنه لأول مرة يقوم فنان بتصوير 3 نسخ من احدى أغنياته، حيث قام بتصوير أغنية "ملكش دعوة بيا" مرة بعنوان Nurse أو "الممرضة"، و Sport Girl أو "الفتاة الرياضية" و Dancing Girl أو الراقصة، وهو من اخراج سامو نفسه.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe