الأحد، 26 سبتمبر 2010

تامر حسني يفكر في الإقامة بأمريكا




يفكر المغني تامر حسني جديا في الإقامة بأمريكا لمدة عامين وذلك على خلفية تلقيه عرضا من إحدى شركات الإنتاج العالمية لإنتاج ألبوماته القادمة بالشروط التي ترضيه.
وفي حال موافقة تامر على العرض فإنه سيصبح مجبرا على الإقامة بأمريكا لمدة سنتين وذلك لأن هذا من ضمن شروط العقد الذي ينص كذلك على أن يقوم بغناء أول ألبوم باللغة الإنجليزية والعربية معا.
وأعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا العرض معتبرا أن أحلامه بدأت تتحقق حيث قال إن من أهم طموحاته هو أن يصل بالغناء العربي للعالمية.
ويأتى عرض الشركة الذي وصل إلى 6 ملايين دولار، بعد استماعها لأغانيه التي قدمها باللغة الإنجليزية منها أغنية "come back to me" وقام بغنائها بالعربية والانجليزية، وأغنية Sweet melody التي غناها معه كريم محسن وحسام الحسيني في ألبومه الأخير، كذلك أغنية "just peace" التي تدعو إلى السلام بين كل شعوب العالم وقدمها بثلاث لغات مختلفة وهي الفرنسية والإنجليزية والعربية، وأخيرا أغنية Hotel California لفرقة eagles والتي قام بغنائها في حفلته الأخيرة بمارينا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.
وعلى جانب آخر، يعتزم تامر خلال الفترة القادمة الحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج معتبرا أن طموحاته الفنية لن تتوقف عند حد الغناء والتمثيل.
أما على صعيد التمثيل، فقد انتهى تامر مؤخرا من كتابة فيلم "عمر وسلمى 3" الذي من المتوقع أن يبدأ في تصويره قريبا مع كل من مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم والوجه الجديد زين أمين.
وتدور أحداث الفيلم حول خطف أولاد عمر وسلمى في إحدى الدول فيحاول عمر وسلمى العثور عليهم وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe