السبت، 13 نوفمبر 2010

رسالة من معجبة لـ"جاجا": سأقتلك وأموت معك!



أصدرت إحدى محاكم نيويورك، أمرا قضائيا بمنع فتاة روسية "مجنونة" من الاقتراب من النجمة الصاعدة ليدي جاجا، بعدما أخبرتها أنها تريد أن تقتلها ثم تقتل نفسها لتموت معها!

تلقت النجمة المثيرة للجدل ليدي جاجا خطابا من الطالبة الروسية أنستازيا أوباكوفا، التي تعيش في نيويورك وعمرها 26 عاما، قالت فيه لنجمتها المفضلة: أنتِ تأتينني في أحلامي، أريد أن أقتلك، وأريد أن أموت معكِ، أنا لست مارك شابمان الذي قتل جون لينون، فأنتِ لن تموتي وحدك، بل سأطلق النار على رأسي أنا أيضاً.

وحصلت جاجا على أمر قضائي، يمنع أنستازيا من الاقتراب منها لمسافة على الأقل 500 ياردة، في أي وقت كان.

أما شابمان، الذي ورد اسمه في خطاب أنستازيا، فهو يقضي عقوبة السجن المؤبد، بعد إطلاقه النار على نجم فريق "البيتلز" جون لينون أمام شقته في نيويورك عام 1980.

جدير بالذكر أن ليدي جاجا –24 عاما– حققت أرقاما قياسية في أكثر من موقع مهم على الإنترنت، حيث تعتبر أكثر فنانة حصلت على أعلى نسبة مشاهدة لأعمالها المصورة على موقع "يوتيوب"، وحصلت على لقبي ملكة "التويتر" و"الفيس بوك"، كما كانت مرشحة للحصول على 13 جائزة من جوائز فيديوهات قناة MTV، وهو أعلى رقم حصل عليه فنان في التاريخ، وحصلت فيه على 3 جوائز هى: أفضل أغنية: "باد رومانس" Bad Romance، وأفضل مغنية بوب، وأفضل مغنية.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe