السبت، 13 نوفمبر 2010

عداوة جديدة بين إليسا ويارا ونجوى كرم



حالة من التوتر تسود بين المغنية اللبنانية إليسا ومواطنتها يارا بعدما رفضت الأخيرة مشاركتها في برنامج "حديث البلد" الذي يذاع على قناة MTV لبنان.
وترجع تفاصيل الخلاف حينما طلبت يارا من مسئولي البرنامج ان تكون شريكتها في البرنامج الفنانة ماجدة الرومي بدلا من إليسا.
وحينما وصل الأمر إلى مسامع إليسا اشتاطت غضبا قائلة: "هي حرة فيما تقوله وتفعله وأنا لن أشغل تفكيري بها، وعلى كل حال أنا ويارا لسنا من مستوى السيدة ماجدة الرومي، فماجدة اسم كبير وعريق لهذا أنصح يارا بأن تترك ماجدة جانباً".
على الجانب الآخر لم تخمد نيران الغضب بداخل إليسا تجاه الفنانة نجوى كرم على خلفية وصف الأخيرة لصوت إليسا بالضعيف الواهن الذي يحتاج إلى آلات مساعدة بالمقارنة مع صوتها القوي الثاقب.
وقد أعربت إليسا عن غضبها حينذاك ووجهت رسالة لوم لنجوى قائلة: ''أحترم رأيك يا نجوى لكنني في نفس الوقت لديّ أرائي تجاهك لكنني أحتفظ بها لنفسي، ويكفيني أن يحبني 50% من الناس فهذا نجاح أكيد وجيد جداً".
وربما تكون علاقة إليسا بيارا ونجوي كرم مضطربة هذه الأيام رغم محاولة إليسا الدائمة لإنكار الأمر في بعض التصريحات وكشفه في تصريحات أخرى كعادة النجوم، لكن المؤكد أمام الجميع هو أن إليسا وهيفاء أصبحتا صديقتين وان علاقتهما على خير ما يرام الآن.
وقد ظهر هذا جليا أثناء ظهورهما معا في عدة مناسبات عامة آخرها حفل مصمم الأزياء الإيطالي الشهير روبرتو كافللي والذي جلست فيه إليسا وهيفاء على مائدة واحدة وأخذتا تتجاذبان أطراف الحديث.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe