السبت، 13 نوفمبر 2010

ألبومات عيد الأضحى.. بين الطرح والتأجيل!



على الرغم من أن عيد الأضحى المبارك لم يبق عليه سوى ساعات قليلة إلا أن معظم شركات الإنتاج لم تعلن بعد عن الألبومات الغنائية التي ستطل بها على جمهورها في هذا الموسم الغنائي المميز.
فبعد انتشار الأخبار حول نية بعض الأسماء الكبيرة في عالم الغناء بإصدار ألبوماتهم في موسم العيد، إلا أنهم لم يعلنوا عن موعد طرحها بشكل رسمي حتى الآن، وتأتي في مقدمة هذه القائمة المطربة نوال الزغبي، التي أجلت ألبومها الذي ستعود به إلى عالم الغناء بعد غياب طال 3 سنوات، من عيد الفطر إلى شهر أكتوبر، ثم إلى عيد الأضحى، وقد يمتد التأجيل حتى رأس السنة القادم.
القائمة طويلة، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تحتل فيها النصيب الأكبر من الألبومات المنتظر أن تحدد مصيرها، مثل ألبوم "شاديات" وهو واحد من الألبومات المميزة الذي يضم حوالي عشرين أغنية لأبرز نجوم الشركة مثل الفنان محمد عبده، والفنان فضل شاكر والفنان ماجد المهندس والفنان أبو بكر سالم.
ومن بين الألبومات أيضاً المقرر أن تحمل توقيع روتانا في هذا الموسم، البوم المطربة ياسمين نيازى التي تمسكت بها روتانا مؤخراً على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي مرت بها، حيث انتهت ياسمين بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم بالكامل ليكون بذلك جاهزاً للطرح.
كذلك يوجد البوم الهضبة عمرو دياب، الذي انتشرت حوله الشائعات بشأن صدوره في عيد الأضحى بناءً على الوعد الذي وعده لجمهوره أثناء تواجده في حفله السنوي بـ "مارينا"، إلا أنه من الواضح أن عمرو سيضطر لتأجيل الألبوم إلى موسم رأس السنة حتى الانتهاء من باقي أغنياته، التي لم ينته من اختيارها بعد خاصة بعدما استعان بجمهوره في اختيار أغنيتين من بين مجموعة من الأغاني قام بطرحها على موقعه الرسمي على الانترنت.
أما الألبوم الأكثر قرباً لهذا الموسم فهو البوم المطرب خالد عجاج، الذي انتهى من تسجيل أغنياته منذ فترة مع عالم الفن، إلا انه قرر تأجيله من عيد الفطر إلى عيد الأضحى، حتى يأخذ نصيبه من الاهتمام خاصة وأن عجاج استغرق في تحضيره أكثر من 4 سنوات.
هذا بالإضافة لألبوم الفنانة الموهوبة آمال ماهر التي قررت طرح ألبومها الذي استأنفت به نشاطها مع المنتج محسن جابر بعد انفصال دام لأكثر من ثلاث سنوات، كذلك يوجد ألبوم أمل حجازي الذي يضم 12 أغنية، قامت أمل بتسجيلها مؤخراً للحاقها بموسم عيد الأضحى.
أما أكثر الألبومات المثيرة للجدل فهو البوم المطرب والملحن تامر عاشور، الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال ألبومه الأول، إلا انه غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة للغاية، وبعد عودته قام بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد منذ عدة أشهر، إلا انه لم يقم بطرحه حتى الآن، فهل سيلحق تامر بموسم عيد الأضحى، أم سيفضل التمهل ليطرحه مع باقي المطربين في موسم رأس السنة الذي لطالما كان من أثرى المواسم الغنائية.






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe