السبت، 13 نوفمبر 2010

فستان ميريام فارس يثير إعجاب طلاب الجامعة الكندية


استُقبلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بالتصفيق والصفير عقب دخولها إلى مسرح حفلتها الأخيرة في الجامعة الكندية والتي أقيمت مساء أمس، حيث أثار فستانها القصير والمثير الطلبة والطالبات الذين تعدى عددهم الـ15 ألف، لتتحول الساحة المقام فيها الحفل إلى شاشة عرض كبير قام خلالها الجميع بتصوير ميريام بأجهزة الموبايل.
والحفلة التي تأتي ضمن برنامج الـ Welcome Party ونظمها وليد منصور أحياها كل من المطرب الشاب رامي صبري وميريام فارس بمصاحبة الدي جي وليد الحريري.
وبدأت الحفلة في مقر الجامعة بالتجمع الخامس في السادسة من مساء أمس على أغنيات لاعب الدي جي وليد الحريري الذي قدم فقرة امتدت قرابة الساعتين اتسمت بجمال أغنياتها التي جمعت بين الأغنيات العربية والأجنبية وسط استمتاع من الجمهور، لتبدأ فقرة المواهب الشابة والتي تمثلت في المطرب إسلام الذي غنى لمدة ساعة وسط تشجيع من جمهور الحفلة.
وفي التاسعة والنصف كان الموعد مع النجم الشاب رامي صبري الذي قدم على مدى ساعتين مجموعة كبيرة من أغنياته والتي بدأها بأغنية "بطل تقول للناس كلام" ليستكمل أغنياته "كلمة" و"مش أنا" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بالرقص والترديد.
وكان الموعد مع النجمة اللبنانية ميريام فارس والتي ما إن صعدت على المسرح حتى ضج المكان المصمم للحفل بالتصفيق والصفير من الشباب والذي استمر لعدة دقائق، معلنين عن إعجابهم البالغ بفستان ميريام.
وعلى مدى ساعة ونصف قدمت ميريام عددا كبيرا من التابلوهات الغنائية الراقصة المصحوبة بالغناء حيث قدمت مجموعة كبيرة من الأغنيات مع أدائها عددا من الرقصات التي أمتعت الشباب وزادت حماسه وجعلته ينتظر حتى نهاية الحفل رغم البرودة التي سرت في الجو.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe