السبت، 13 نوفمبر 2010

مورجان فريمان وآشلي جود يبدآن "قصة دلفين"



بدأ مؤبدأ الفنان العالمي الحاصل على جائزة "الأوسكار" مورجان فريمان، تصوير فيلمه الجديد "قصة دلفين" Dolphin Tale، المستوحى من قصة حقيقية، تعرضت لها أنثى من حيوان "الدلفين".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "ماد سوليوشنز": "قصة دلفين" Dolphin Tale سيقوم ببطولته النجم الأسمر مورجان فريمان، ويشاركه البطولة النجمة السينمائية آشلي جود، وكل من هاري كونيك وكريس كريستوفرسون، وإخراج تشارلز مارتين سميث.

تدور أحداث سيناريو الفيلم، الذي شارك في كتابته أربعة كتاب هم: كارين جانسين، ونوم دورمي، وشارلز مارتين، وجوردان روبرتس، حول أنثى حيوان "الدلفين" تدعى "وينتر"، ومجموعة من البشر الرحماء، الذين شاتركوا معا في إنقاذ حياتها.
وعن فيلمه الجديد علق المنتج برودريك جونسون قائلاً: القصة الحقيقية للدولفين "وينتر" قصة عن الشجاعة، وتعطي أمل للناس ومثال جيد لإنكار الذات والتفاني، لذا نحن نأمل أن يأتي الفيلم على نفس المستوى للقصة الحقيقية، وأن يقدمها بالشكل اللائق للجمهور.

هذا ويتم حاليا تصوير الفيلم في مواقع مائية في ولاية فلوريدا، منها Clearwater Marine Aquarium، ومن المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر عام 2011، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس، وسيتم توزيعه في مصر والعالم العربي عن طريق شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe