السبت، 13 نوفمبر 2010

هال بيري: عشت أصعب لحظات حياتي عند ضياع "نهلة" في محل الملابس



وصفت النجمة السمراء هالي بيري ما حدث لها عندما ضاعت منها ابنتها الصغيرة "نهلة"، ذات الثلاثة أعوام في محل الملابس، بأن هذا الموقف "أكثر موقف مرعب عشته في حياتي وأكثرهم إحراجا!".

قالت بيري –44 عاما- في لقائها ببرنامج الإعلامية الكوميدي إيلين ديجنريس، المقرر أن يعرض يوم الإثنين 15 نوفمبر 2010: يا إلهى، إنه موقف مرعب، لقد عرقت بشدة بسبب الرعب والقلق الشديد الذي عشته في تلك اللحظات، لمدة 30 ثانية لم أستوعب الأمر، وفقدت إحساسي بعقلي، أعتقدت أن عقلي انفصل عن جسدي.

فلقد كنت أتذكر أني ممسكة بـ"نهلة" في يدي وأنا أنظر لبعض الملابس، وفجأة قررت أن أتطلع إلى سعر إحدى المعروضات، وتركت يدها لمدة ثانيتين فقط، ثم فجأة نظرت حولي لأجدها اختفت، أخذت أنادي عليها أكثر من مرة، وقلبي أخذ يدق بعنف، وبدأ صوتي يعلو في المحل مطالبة بأن يغلقوا الأبواب لأن ابنتي اختفت.

وفجأة اكتشفت أنها كانت قريبة مني، فلقد كانت مختفية وراء مجموعة من البنطلونات المعلقة، وبعد كل الصراخ المحرج الذي قمت به، أخرجت رأسها من بين البنطلونات ونظرت إلى وكأنها تقول لي Hi!
كما نفت بيري ما تردد من أنها ستجسد شخصية الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري في فيلم سينمائي جديد، حيث قالت: لم يتحدث أحد معي على هذا المشروع، لا أعلم من أين تصدر هذه الشائعات، وقمت بالفعل بالاتصال بها لأسئلها: يا أوبرا هل سأجسد شخصيتك؟ قولي لي لأنني لم يتحدث معي أحد بهذا الشأن، أنا بالطبع سأحب تقديم شخصية أوبرا، ولكني لا أعرف كيف تصدر هذه الشائعات.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe