السبت، 13 نوفمبر 2010

شادية تطالب نقيب الممثلين بوقف "قمر لا يغيب" والحفاظ على خصوصيتها


رغم إبدائها موافقة مبدئية على تقديم قصة حياتها ومشوارها الفني في مسلسل تليفزيوني، تراجعت الفنانة الكبيرة المعتزلة شادية عن موقفها، وأرسلت للدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين، تطالبه بوقف العمل في المسلسل، وعدم نشر أخبار عنها.

أبلغت الفنانة شادية نقيب الممثلين أشرف ذكي، أنها ترفض تجسيد قصة حياتها في عمل تلفزيوني بعنوان "قمر لا يغيب"، وأبدت انزعاجها الشديد من تبادل التصريحات بين الفنانتين بشرى ودنيا سمير غانم، حول رغبة كل منهما في تجسيد دورها، حسب صحيفة "روزاليوسف" اليومية.

ومن جانبه، أكد السيناريست ماهر زهدي، الذي انتهى بالفعل من كتابة العمل، فوجئ بتصريحات غريبة تطلقها الفنانة بشرى، حول استعدادها لتقديم دور الفنانة شادية في المسلسل، وهى التصريحات التي جاءت بعد وقت قصير من تصريحات مماثلة للفنانة دنيا سمير غانم، مما أزعج شادية، فطلبت التوقف الآن حتى تهدأ الأمور.

ونفى زهدي ما تردد حول استعداد الفنانة الكبيرة شادية لرفع دعوى قضائية تطالب فيها بوقف العمل، قائلا: "كيف ترفع دعوى قضائية ونحن نستشيرها في كل صغيرة وكبيرة؟، الأمر لا يتعدى مجرد غضب عابر منها، بسبب التناول الخاطئ لوسائل الإعلام وترويج معلومات مغلوطة حول حياتها.
وكشف زهدي أن الفنانة المعتزلة شهيرة، تقوم بدور الوسيط تحاول إقناعها بخروج العمل إلى النور، ولا تزال تجري اتصالاتها بشادية، بحكم صداقتهما منذ أكثر من 30 عامًا، ونحن في انتظار الفرج.

مسلسل "قمر لا يغيب"، تأليف ماهر زهدي ومرشح لإخراجه سامح الشوادي، وإنتاج محمد أبو العزم، الذي رصد له ميزانية مبدئية حوالي 35 مليون جنيه.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe