السبت، 4 ديسمبر 2010

افتتاح الدورة الـ16 لمهرجان الإعلام العربي بصوت شيرين عبد الوهاب








تعاقدت إدارة مهرجان الإعلام العربي مع المطربة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل افتتاح الدورة الـ16 من المهرجان، التي تبدأ 21 ديسمبر 2010، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وافقت شيرين عبد الوهاب على إحياء حفل افتتاح الدورة الـ16 من مهرجان الإعلام العربي، الذي أعلن أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن الهدف منه هو الارتقاء بمستوى الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني بين جهات الإنتاج العامة والخاصة في المنطقة العربية، وتعزيز الصلات بين المبدعين العرب وتبادل الخبرات بين المؤسسات والهيئات الإعلامية العربية، حسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

كانت شيرين قد اعتذرت عن عدم الغناء في حفل ختام الدورة السابقة من المهرجان، فتم التعاقد مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم على إحيائها، وغنت به أغنية بعنوان "مصر العروسة المحروسة".

أما حفل الافتتاح في الدورة السابقة، فشهد تقديم أوبريت غنائي من ألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي، وكلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وشارك به نخبة من مطربي العالم العربي ومنهم: مروان خوري وهيثم شاكر وكارول سماحة وجنات.

وعلى صعيد آخر، تم اختيار الإعلامى حسن حامد ليكون رئيس شرف المهرجان، ويترأس لجان التحكيم الناقد علي أبو شادي، وتم اختيار الإعلامي يوسف شريف رزق الله، نائبا لرئيس لجان التحكيم، والإعلامي محمود سلطان، رئيسا للجان تحكيم المسابقات التليفزيونية، والإذاعية أمينة صبري، رئيسا للجان تحكيم المسابقات الإذاعية، أما لجنة تحكيم مسابقة نجيب محفوظ فيرأسها الدكتور فوزي فهمي.
 
شيرين عبد الوهاب
وأكد إبراهيم العقباوي، أمين عام المهرجان، أن لجنة التحكيم ستبدأ عملها بمشاهدة الأعمال المشاركة عبر الإنترنت، بداية من الاثنين 6 ديسمبر 2010 على أن تنهي عملها 15 ديسمبر.

وأضاف العقباوي أن جميع الدول العربية بما فيها الجزائر، أرسلت أعمالها إلى لجنة التحكيم، ويتم حالياً التأكد من مطابقة تلك الأعمال لشروط لائحة المهرجان.


جنات وخالد سليم في حفل افتتاح مهرجان الإعلام العربي ال15





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe