السبت، 4 ديسمبر 2010

"قصص القرآن" بأصوات الفخراني والسقا وعز وهنيدي في رمضان










بعد تأجيل مسلسله "محمد علي"، تعاقد الفنان يحيى الفخراني مع المنتج صادق الصباح، على الأداء الصوتي لمسلسل "قصص الحيوان في القرآن الكريم"، المأخوذ عن قصة الكاتب الصحفي الكبير أحمد بهجت.

قال المنتج صادق الصباح: اغتنمت فرصة أن الفنان يحى الفخراني لن يقدم عملا لرمضان 2011، فتعاقدت معه على المشاركة في مسلسل "قصص الحيوان في القرآن الكريم"، خاصة أن الفخرانى يملك صوتاً مميزاً ولديه الأصالة العربية في الأداء، حسب صحيفة "المصري اليوم".

ويؤدي الفخراني دور الراعي، الذي يروي كل الحكايات، وتم تحديد الأزياء الخاصة لكل مرحلة، وبالفعل تم تسجيل بعض الحلقات.

وأضاف الصباح: اهتمامي بالفكرة دفعني للتفكير في تنفيذها في أمريكا، لكن التكلفة المرتفعة جداً جعلتني أتراجع، وسوف أقدم كل عام مسلسلاً أو اثنين من هذه النوعية، منها ما هو مأخوذ من القرآن مثل "قابيل وهابيل"، وسوف يقدمه أحمد عز وأحمد السقا، وقصة "الحوت سيدنا يونس" ويقدمه محمد هنيدي، كما اشتريت "نوادر جحا" لتقديمها في 2012، ولازلت أبحث عن بطل له.

وأوضح الصباح أن المسلسل الكارتوني، يتكون من 30 حلقة، مدة الحلقة الواحدة نصف ساعة، ومأخوذ عن كتاب للكتاب أحمد رجب بنفس الاسم، كتب له السيناريو والحوار ابنه محمد بهجت.
ومن جانبه قال المنتج أشرف الملاخ، صاحب الشركة التي ستتولى تنفيذ المسلسل: يتم تنفيذ العمل بتقنية الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد مع خلفيات بتقنية ثلاثية الأبعاد، ويتولى إخراجه الدكتور مصطفى الفرماوي، ويتناول المسلسل قصص الحيوانات التي كان لها دور في خدمة الأنبياء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe