السبت، 4 ديسمبر 2010

منة فضالي تتسبب في أزمة قلبية لمخرجة قديرة







أحداث وكواليس مثيرة يتضمنها مسلسل "مصطفى مشرفة" لم يكشف النقاب عنها إلا بعد أن توعد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بإتخاذ إجراءات حاسمة ضد الفنانة منة فضالي التي تسببت في إصابة مخرجة العمل بأزمة قلبية.
ففي تصريح له أكد الفنان أشرف زكي أن قراره بإيقاف الفنانة منة فضالي لمدة عام هو أقل ما يمكن عمله مع فنانة لا تحترم الفن، مضيفا ان فترة الإيقاف قد تطول أكثر من ذلك.
وأكد زكي أنه لن يتهاون في إيقاع العقوبة على منة التي أهانت المخرجة القديرة إنعام محمد علي أثناء تصوير مسلسل "مصطفى مشرفة" وتسببت في إصابتها بأزمة قلبية.
وأضاف زكي أنه لا يوجد حل أمام منة إلا أن تتوسط لدى أنعام وتقنعها بسحب شكواها المقدمة في نقابة الممثلين وذلك لأنه لن يتراجع عن قراره بوقفها عن العمل، فما فعلته ليس بسيطا فقد أساءت إلى مخرجة كبيرة لها سمعتها واسمها.
وكانت الواقعة قد بدأت حينما طلبت المخرجة إنعام محمد علي من الفنانة منة تغيير فستان كانت ترتديه أثناء التصوير بعد وصفها له بأنه "غير محتشم"، فما كان من منة إلا أن قامت بالرقص داخل الأستوديو بشكل غير لائق كرد على المخرجة ثم سارعت بمغادرة الأستوديو غاضبة.
وكرد فعل طبيعي قام مدير الإنتاج بالتقدم بمحضر رسمي ضد منة لتسببها في خسائر كثيرة للإنتاج، بينما أصيبت المخرجة بإغماءة وأزمة قلبية نُقلت على إثرها إلى منزلها، وبمجرد أن أفاقت اتصلت بالدكتور أشرف زكي وروت له ما حدث فأصدر قرارا بمنع منّة من العمل لمدة عام قبل أن تحاول منّة فضالي الاتصال به وشرح موقفها.
يذكر أن منة قد صرحت مؤخرا بأنها قررت اعتزال الوسط الفني الذي وصفته "بالزبالة"، وذلك على خلفية المشاكل التي حدثت بسبب تصرفاتها غير اللائقة بدءا من ظهورها المبتذل في حفل عيد ميلادها وحتى رقصها بشكل غير لائق في الأستوديو ومغادرة العمل.
من جهتها، دافعت والدة منة فضالي عن تصرفات ابنتها قائلة أنها مصابة بانهيار حاد وحالتها لا تسمح لها بالكلام مشيرة إلى أن قرار الإعتزال يرجع لعدم حصول ابنتها على أي تقدير في الوسط الفني بالرغم من الجهد الذي تبذله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe