السبت، 4 ديسمبر 2010

هانى شاكر يغنى باللهجة الخليجية بعد غياب طويل











انتهى أمير الغناء العربى هانى شاكر مؤخراً من تسجيل أغنية خليجية جديدة بعنوان "الله حسيبى عليك"، والتى سيطرحها قريباً على جميع القنوات الفضائية بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك بعد غياب فترة طويلة عن تقديمه هذا اللون الغنائى لجمهوره العريض من المحيط إلى الخليج.


وقال شاكر "انتهيت من تسجيل أغنية جديد بعنوان (الله حسيبى عليك)، وهى من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد الجنيدى وتوزيع حازم رأفت، والتى سأقوم بتصويرها مع المخرج جميل المغازى فى مصر".

وأضاف "هذه هى المرة الأولى التى أصور فيها أغنية خليجية، حيث قدمت العديد من الأغانى باللهجة الخليجية، إلا أننى لم أقدم أغنية باللهجة الخليجية منذ ما يقرب من 6 سنوات إلى أن وجدت أغنية مناسبة أهديها إلى جمهورى الحبيب، وأنا سعيد بتقديم هذا النوع الجميل من الغناء، لذلك قررت تصويرها حتى أشارك جمهورى".

وعن المسلسل الدرامى الذى يستعد الفنان هانى شاكر لتقديمه، قال إنه يتابع مع السيناريست يوسف معاطى المستجدات فى القصة بشكل مستمر، حيث يعد أول تجربة له فى الدراما التليفزيونية وعن جهة الإنتاج لم يستقر على الجهة التى ستنفذ العمل، وذلك بعد العروض التى تلقاها من عدة الجهات.

ويعقد حالياً مجموعة من جلسات العمل مع المخرج وليد ناصيف للاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بالفيديو كليب (أحلى الذكريات)، استعداداً لبدء تصويره خلال الأيام القلية المقبلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، والأغنية من كلمات هانى الصغير وألحان خالد البكرى وتعد ثانى كليب غنائى يقوم هانى بتصويره من ألبومه الأخير "بعدك ماليش"، حيث سبق له تصوير نفس الأغنية التى حملت اسم الألبوم (بعدك ماليش) مع المخرج وليد ناصيف.

يذكر أن هانى شاكر أحيا مؤخراً حفلاً ضخماً فى ختام فعاليات الدورة التاسعة عشر لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية فى حضور آلاف الجماهير، مما دفع دار الأوبرا المصرية لرفع شعار كامل العدد على شباك التذاكر فور الإعلان عن الحفل ولم تتمكن من إضافة أكثر من 500 كرسى فقط، بالإضافة إلى الموجودين بقاعة المسرح الكبير، وشهد الحفل حضور عدد كبير من رجال المجتمع والسياسة، بالإضافة إلى الفن ومنهم د.مفيد شهاب، د.على المصيلحى، د.فايزة أبو النجا وعائشة عبد الهادى والسفير السعودى بالقاهرة هشام الناظر وزوجته ومنى عبد الغنى وزوجها سليم سحاب ونادية مصطفى وآخرين غيرهم.

وقام بغناء باقة من أغانى الطرب الجميل مثل: موعود، ونار، وجواب للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ومتسبنيش أنا وحدى لسيد مكاوى، بالإضافة إلى نخبة من أغانيه التى قدمها على مدار مشواره الفنى ومنها: لو بتحب حقيقى، لسه بتسألى، كده برضوا يا قمر، على الضحكاية، وعلمنى أسباب الفرح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe