السبت، 4 ديسمبر 2010

جمال سليمان يقدم "الزبال" للدراما السورية في رمضان 2011











بالإضافة إلى مسلسله المصري الجديد "قطار الصعيد السريع"، يجهز الفنان السوري جمال سليمان مسلسلا تليفزيونيا جديدا، للدراما السورية بعنوان "الزبال".

مسلسل "الزبال" من تأليف الكاتب السوري فؤاد حميرة، ومن إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، ومن المتوقع أن ينطلق تصوير هذا العمل في مارس 2011، على أن يكون جاهزا للعرض في رمضان من نفس العام، بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية.

وتسعى الشركة المنتجة لمسلسل "الزبال" للتنسيق مع المخرج جمال عبد الحميد، وشركة "العدل جروب"، فيما يتعلق بأوقات تصوير مشاهد سليمان، حتى لا يتعارض ذلك مع تصوير مسلسل "قطار الصعيد السريع".

هذا ولم يتم الاستقرار بعد على اسم مخرج مسلسل "الزبال" بشكل نهائي، فيما تتصدر المخرجة السورية رشا شربتجي قائمة المرشحين، بانتظار موافقتها النهائية، خاصة أنها ملتزمة بعدة أعمال أخرى.

ومن الأسماء الأخرى المرشحة لإخراج العمل المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي أعطى موافقة مبدئية على إخراجه، ومن المتوقع أن يشارك في البطولة كل من أمل عرفة وقصي خولي وعبد المنعم عمايري، إضافة إلى عابد فهد، الذي ما زال مترددا قبل أن يعطي موافقته النهائية.
يذكر أن جمال سليمان قدم في موسم 2010 مسلسين، الأول للدرامـا السـوريـة بعنوان "ذاكرة الجسد" للمخرج نجدت أنزور، والمأخـوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، والآخر في الدراما المصرية بعنوان "قصة حب" من إخراج إيمان الحداد، وتأليف مدحت العدل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe