السبت، 4 ديسمبر 2010

فنانو مصر: دعونا لفوز قطر بتنظيم المونديال ونجاحها شرف لكل العرب










عبر عدد من الفنانين المصريين، منهم: عمرو واكد وإلهام شاهين وسعد الصغير وأحمد عيد وآسر ياسين، عن سعادتهم بفوز قطر بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم "مونديال 2022"، مؤكدين أن هذا الفوز بشرف لكل العرب، يجب أن نفخر به جميعا.

قدمت صحيفة "العرب" القطرية، تقريرا تضمن ردود أفعال عدد من الفنانين المصريين، حول فوز قطر بتنظيم مونديال 2022، قال فيه الفنان عمرو واكد: سعادتي كبيرة بفوز قطر بتنظيم كأس العالم لكرة القدم، وأعتقد ان هذا الفوز سينسي المصريين "صفر" المونديال الشهير، ويعوضهم عنه.

وأضاف واكد: هذا التنظيم الذي حظيت به قطر، يعد فخرا لنا جميعا، وليس مكسبا فقط للدولة المنظمة، فهو مكسب لكل عربي ولكل دولة عربية، وكنت ممن يرحبون بمساندة وتأييد الملف القطري، الذي أراه حقيقة يليق بنا كعرب، ويثبت أننا قادرون بالفعل على أن نستضيف حدثا كبيرا بهذا الحجم.

وقالت الفنانة إلهام شاهين: طالما دعوت الله أن تفوز قطر بتنظيم كأس العالم، وأثق أن التنظيم القطري سيكون متميزا، وسيرفع رأسنا جميعا كعرب.

ووصف الفنان هاني رمزي فوز قطر بشرف استضافة المونديال، بالإنجاز الجديد الذي أضافته الدوحة لتاريخها، والتي استطاعت في الفترة الأخيرة التواجد بقوة على الساحتين السياسية والرياضية.

أما الفنان آسر ياسين فقال: فرحتي بفوز قطر كبيرة لا توصف، فأنا أشعر أن مصر هي التي فازت بهذا التنظيم، وليس قطر فقط، فكلنا واحد، وكلنا عرب، وأي دولة عربية كانت ستحظى بالتنظيم كنا سنؤيدها ونساندها.

وأضاف: تكمن سعادتي بهذا الفوز لكونه سيوحد كافة شعوب العالم على أرض قطر، وسيوجه أنظاره تجاهنا، ليعلموا أن هناك تنظيما في أرض عربية يليق بهذا الحدث العالمي.
 
حنان مطاوع
أما الفنان أحمد عيد فقال: كنت أتمنى أن تفوز قطر بالتنظيم، وهو ما حدث، لكونها دولة عربية تقع في منطقة الشرق الأوسط، وأعتبر هذا الفوز تكريما للعرب، ولا بد لنا جميعا أن نفخر به.
وأضاف: كنت أنصح دائما كافة الشعوب بمصر والوطن العربي بتدعيم قطر، ومن المؤكد أن كل شعوب الوطن العربي، سواء كانوا فنانين أو غير فنانين، كانوا يتمنون أن يكون التنظيم في دولة عربية.

ومن جانبه وعد الفنان الشعبي سعد الصغير بإحياء حفلات بقطر مع فرقته الغنائية، حتى يعرف العالم كله أننا كنا مع هذا الملف، وأننا نستحق تنظيم هذه البطولة.

بدورها أكدت الفنانة حنان مطاوع اعتزازها بهذا الفوز كثيرا، وأعربت عن تهانيها لشعب قطر الشقيق والشعوب العربية، مؤكدة أن هذا الفوز تكريم لنا جميعا كعرب، ويؤكد مكانتنا وسط العالم، وأننا جديرون بالفعل لاستقبال هذا الحدث.

كما أبدى الفنانون أحمد بدير وإيمي سمير غانم وأحمد الفيشاوي، سعادتهم بفوز دولة عربية بتنظيم الحدث الكروي الأبرز في العالم، وأعربوا عن تمنياتهم بالتوفيق للدولة العربية الشقيقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe