السبت، 4 ديسمبر 2010

توزيع جوائز نجوم إف إم ميوزيك أورد بالفورسيزونز اليوم









يقام مساء اليوم، السبت، داخل فندق الفورسيزونز نايل بلازا حفل توزيع جوائز مهرجان"نجوم إف إم ميوزيك أورد" الذى تقيمه محطة نجوم fm الإذاعية لتكريم نجوم الموسيقى فى مصر والوطن العربى وسيبدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساء بحضور كبار نجوم الغناءً.


ويشهد المهرجان منح جوائز نجوم إف إم لمبدعى صناعة الموسيقى والغناء من المطربين والملحنين والموزعين وأصحاب المشوار الغنائى الطويل، إضافة إلى اختيار نجم واحد ليصبح نجم عام 2010، وذلك لتشجيع المنافسة فى هذا المجال لكى يتم تقديم منتج أفضل بشكل دائم.

ويعد المهرجان الأول من نوعه فى مصر، والذى يكرم بدوره العديد من صناع الموسيقى فى مصر والوطن العربى، وذلك من خلال حفل ضخم فى بداية الشهر المقبل.

وأكدت هالة حجازى، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، أن مهرجان "نجوم إف إم ميوزيك أورد" يأتى تأكيدًا على دور الشركة الرائد فى تطوير شكل وصناعة الموسيقى والغناء العربى، إضافة إلى الارتقاء بها من خلال تقديم الأغانى والموسيقى بكل أشكالها المتنوعة الحديث منها والقديم.

وقالت إن نجوم fm استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية جذب العديد من الفئات العمرية والثقافية المختلفة من المستمعين، إضافة إلى تقديم العديد من نجوم الغناء الجدد على الساحة الغنائية، وأضافت أن إدارة المحطة قررت الاستعانة بأصوات مستمعيها لحسم نتائج المهرجان واختيار الفائزين، وذلك إيمانا منا بأن الجمهور هو صاحب الحق الأول فى اختيار نجمه المفضل وهو وحدة القياس التى نقيس بها نجاحنا ونجاح الآخرين وهو البوصلة التى نسير على خطاها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe