السبت، 4 ديسمبر 2010

بالفيديو: سعيد صالح يؤيد الجنس قبل الزواج من باب "التجربة"










رغم اتفاقه مع قرار الفنان عادل إمام بمنع ابنته من التمثيل خوفا عليها من القبلات، اعتبر الفنان سعيد صالح أنه شرف لأي فنانة أن يقبلها، لأن قبلته لا مثيل لها، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يؤيد الجنس قبل الزواج، ويرفض بشدة التمثيل بالحجاب.

قال الفنان سعيد صالح في برنامج "بدون رقابة": "كنت أصر على تقديم القبلات في أفلامي، لأنه شرف لأي ممثلة أن أقبلها، لأن قبلتي جميلة جدا، لكن هذا الأمر كان في إطار التمثيل وليس الزنا".

ورغم رفضه الزواج العرفي أو زواج المتعة أو المسيار، ويرهم تحايلا على الدين، ويفضل الزواج الرسمي بعقد من المأذون، فإنه أيد في الوقت نفسه الجنس قبل الزواج بين أي شخصين، طالما أن هناك اتفاقا بينهما على الزواج، على أن يكون هذا الأمر من باب التجربة.

ورفض صالح فكرة ارتداء الفنانة الحجاب والتمثيل به، معتبرا أنه من الأفضل للفنانة المحجبة أن تجلس في بيتها وتهتم بشئون دينها، كما أكد أنه غير راضٍ عن ظاهرة الدعاة الجدد، لافتا إلى أنه مع أغاني أبو الليف، وأنه لم يندم على عدم خوضه مشوار الغناء والتلحين منذ بداية مسيرته.

وشدد صالح على أن عادل إمام، الذي إعاده إلى السينما بمشهد في فيلمه الأخير "ظهيمر"، ليس منافسا له، لأنه بعيد عن العمل في السينما والمسرح منذ حوالي 20 عاما، بسبب اتجاهه إلى المزيكا، مشيرا إلى أنه لو عمل في السينما سيكون الأفضل على الساحة بدون منازع.
وأشار إلى أنه لا يمكن أن يحدث خلافا بينه وبين عادل إمام لأنهما أصدقاء، ولا يمكن أن يشعر بالغيرة من نجاحه، لأنه راضٍ بالمكانة التي حققها حتى الآن في التلحين، وفي المسرح، لأنه قدم أعمالا جميلة حققت إيرادات كثيرة.

وشدد على أنه لا يحب أفلام المخرج خالد يوسف، لأنها تشوه المجتمع المصري، وأنه ندم على التعاون معه في فيلم "جواز بقرار جمهوري"، مشيرا إلى أنه لن يعمل معه مرة ثانية لأنه لا يعرف قيمته الفنية.

شاهد سعيد صالح في برنامج "بدون رقابة"








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe