الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

محمد فؤاد ضيف "أجمد 7 الساعة 7"









يحل الفنان محمد فؤاد ضيفا على برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، على الهواء مباشرة، مساء الخميس 9 ديسمبر 2010، ويتحدث في البرنامج عن العديد من الموضوعات الفنية، ومشواره منذ بدايته للغناء وحتى الآن.

تستضيف المذيعة جيهان عبد الله، الفنان محمد فؤاد في حلقة برنامجها "أجمد 7 الساعة 7"، الذي يذاع على محطة "نجوم إف إم 100.6"، في تمام السابعة مساء، من يوم الخميس 9 ديسمبر 2010، ويتحدث فؤاد في البرنامج عن بداياته الفنية، وأهم محطاته، وخططه المستقبلية.

كان فؤاد قد ظهر في حلقة من برنامج "مصر النهاردة"، أذيعت على شاشة القناة الثانية والفضائية المصرية مساء الأحد 14 نوفمبر 2010، في لقاء تليفزيوني هو الأول له منذ عدة سنوات.

وحرص "فؤش" في الحلقة على توضيح سبب ابتعاده عن الإعلام، مؤكدا أن تركيبته الشخصية تجعله كذلك، وأنه لن يستطيع يوما أن يفعل العكس.

يذكر أن محمد فؤاد حصل مؤخرا على جائزة "أفضل ألبوم رجالي" عن ألبومه الأخير "بين إيديك"، من إذاعة "نجوم إف إم"، وقرر تصوير أغنية "ابن بلد"، ويفاضل بين أغنيتي "ساعات بشتاق"، و"بين إيديك"، لتصوير إحداهما أيضا.

كما يفكر فؤاد حاليا في العودة للسينما، التي يغيب عنها منذ حوالي خمس سنوات، منذ فيلمه "غاوي حب"، حيث يبحث إحياء فكرة فيلم "تيفة وتومة في أرض الحكومة"، الذي كان من المقرر تقديمه قبل عدة سنوات وتم تأجيله، ويناقش فيه قضية أطفال الشوارع.

وكان فؤاد قد قدم أول عمل درامي له في رمضان 2010 بعنوان "أغلى من حياتي"، شاركته في بطولته كل من حنان مطاوع وهبة مجدي وإيمان رجائي، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe