الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

الزملكاوية يطرحون ألبوم "زملكاوي أنا" في مباراة القمة









سيشهد الوسط الغنائي خلال الأيام القادمة نوعاً جديداً من الموسيقى والأغنيات، وذلك من خلال الألبوم الغنائي "زملكاوي أنا"، الذي سيتم طرحه يوم 31 ديسمبر الحالي، احتفالاً بمرور 100 عام على إنشاء نادي "الزمالك" الرياضي.
يتميز الألبوم ليس فقط في حداثة فكرته ولا في مناسبة إطلاقه، وإنما كذلك في إنتاجه الذي جاء تبرعا من اثنين من المشجعين الزملكاوية وهما د.أشرف الكردي ووائل صلاح، اللذين أصرا على ان يتم إنتاج الألبوم في أفضل شكل ممكن سواء من حيث جودة الصوت أو الدعاية الضخمة التي خصصاها له والتي ستكون عبارة عن عدد كبير من "بانارات" سيتم وضعها في جميع أنحاء القاهرة والجيزة، وسيظهر فيها كل من "العميد" حسام حسن ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" والإعلامي خالد الغندور، في إطار حملة "المئوية سوا" التي ينظمها النادي.
الهام في الأمر ان فريق عمل الألبوم أصر على طرح الألبوم يوم 31 ديسمبر، وهو نفس اليوم التي ستقام فيه مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.
ويضم الالبوم 11 أغنية تتحدث عن أبطال النادي ومواقفه وانتصاراته وهي: (يالا يا زملكاوية، بشجع الزمالك، راية ف البلكونة، زملكاوي أنا، مَلَكي، دخلنا الصالة، جماهير الزمالك، عاش الزمالك، سلامات)، بالإضافة إلى أغنيتي احنا معاك يا عميد، وبحبك يا زمالك اللتان تم طرحهما بشكل منفرد منذ فترة.
الأغنيات من تأليف وتلحين عزيز الشافعي، صاحب حملة "المئوية سوا" على الانترنت، وتوزيع أحمد عادل، وتقوم شركة طارق عبد الله "هاي كواليتي" بتوزيعه، ويقوم بالهندسة الصوتية المهندس محمد جودة، ويتولى ماستر الألبوم المهندس أمير محروس.
أما الغناء فقام به كل من المطرب والملحن نادر نور، والمطربين مصطفي شوقي ومحمد سويد والمطربة منى يوسف.
ومن المقرر ان يتم تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى "راية ف البلكونة" مع المخرج محمد السلاموني، والثانية "مَلَكي" مع المخرج محمد جمعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe