الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

اسمع ألبوم مايكل جاكسون قبل طرحه بأسبوع









قبل موعد طرحه بأيام، استطاعت الصفحة الرسمية لموقع ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook أن تطرح الألبوم بالكامل للاستماع فقط من خلالها.

من المفترض أن يتم طرح ألبوم مايكل جاكسون الأخير الثلاثاء 14 ديسمبر 2010، ولكن الصفحة الرسمية للراحل وفرت فرصة لمحبيه، الذين وصل عددهم إلى أكثر من 25 مليون شخص على الصفحة، لاستماعه فقط وذلك دون تحميله.

لسماع الألبوم اضغط هنا

وكانت مجلة "إن مجازين" IN Magazine أتاحت الفرصة لقرائها لكسب الألبوم الجديد للراحل الذي يحمل اسم "مايكل"، من خلال عدة خطوات وهي: شراء المجلة أو طبع اللوجو الخاص بها أوطباعة الغلاف، وبعد ذلك يلتقط القارئ صوره لنفسه وهو ممسكا بالغلاف، وتحميلها على صفحة المجلة على موقع الـFacebook، ويدعو أصدقائه للتصويت على الصورة من خلال الضغط على "لايك" Like، والصورة الفائزة ستحصل على الألبوم، وذلك في موعد أقصاه 14 ديسمبر.

ومن ناحية أخرى، تم تصوير أغنية "هولد ماي هاند" Hold My Hand أو "امسك بيدي"، التي غناها الراحل مع أكون ولم تصدر حتى الآن، بطريقة الفيديو كليب، وتم عرض البرومو الخاص بها ويظهر جاكسون وهو يغني في حفلاته.
يذكر أن جاكسون توفي في 25 يونيو 2009 بمنزله في كاليفورنيا بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، وتم دفنه مساء الخميس الثالث من سبتمبر في لوس أنجليس، بعد أكثر من شهرين على وفاته، وأقامت عائلته مراسم وداعه بشكل خاص، واقتصر الحضور عليهم وعلى أصدقائه المقربين مثل: إليزابيث تيلور وماكولاي كالكن وطليقته ليز بريسلي وكريس تاكر.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe