الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

عمر الشريف يغيب عن ختام مهرجان القاهرة لإجراء جراحة بالركبة










قطع الفنان العالمي عمر الشريف الباب على الشائعات التي كانت قد بدأت عن إصابته بأزمة صحية، وأعلن أنه يعاني من ألم في مفصل الفخذ الأيمن، وسيتوجه لباريس لإجراء الجراحة.

كانت شائعات قد بدأت في الانتشار، عن الحالة الصحية للفنان عمر الشريف، الذي هاجمته الآلام أثناء ندوة "مصر والسينما العالمية"، وأكد للصحفيين الذين حاولوا إجراء أحاديث معه وقتها أنه مرهق ومتعب للغاية، لكنه أعلن سريعا أنه سيتوجه إلى باريس، لإجراء جراحة لتغيير مفصل الفخذ الأيمن، حسب صحيفة "الأهرام".

وبالفعل اتصل الرئيس الشرفي لمهرجان القاهرة السينمائي، بابنه طارق المقيم في باريس، وطبيبه الخاص هناك، فطلبا منه سرعة السفر لإجراء تلك الجراحة، المؤجلة منذ ١٥ عاماً، والتي تراخى الفنان العالمي في إجرائها، بعد إجرائه جراحة تغيير مفصل الفخذ اليسرى وقتها، بعد تحسن حالته الصحية.

وقال عمر الشريف: أجريت جراحة مماثلة في الفخذ الأيسر منذ عدة سنوات، والأمر ليس خطيرا، وسوف أعود في يناير 2011، للبدء في تصوير فيلمي الجديد "إشاعة واحدة لا تكفي"، الذي نستكمل فيه فيلمي القديم "إشاعة حب".
يذكر أن آخر أفلام النجم عمر الشريف كان "المسافر"، قصة وسيناريو وحوار وإخراج الدكتور أحمد ماهر، وهو الإنتاج الأول لوزارة الثقافة منذ عام 1971، وبلغت ميزانيته ما يقرب من 20 مليون جنيه مصري، وتدور قصته حول ثلاثة أيام في حياة موظف بمكتب بريد يدعى "حسن" الفنان عمر الشريف، والأيام تقع في أعوام 1948 و1973 و2001.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe