الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

بالفيديو: "يا مسهرني" يستقبل مي سليم بـ "زفة شرقي"








سجلت المطربة الشابة مي سليم حلقة من برنامج "يا مسهرني"، الذي يُذاع عبر شاشة "دريم"، وتقدمه الإعلامية إنجي علي.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لمي سليم: تعتبر هذه الحلقة هي الظهور الأول لمي سليم بالإعلام بعد عقد قرانها، وقد تم استقبالها في الاستوديو بـ "زفة شرقي" احتفالا بعقد القران.

وأضاف: تتحدث مي لأول مرة عن زواجها، الذي تم فى إطار عائلي بعيد عن وسائل الإعلام، كما تتحدث عن تجربتها فى التمثيل بفيلم "الديلر"، بالإضافة لمسلسل "المكتوب على الجبين"، المقرر عرضه في يناير 2011.

كما تغنى مي خلال الحلقة عددا من أغنيات ألبومها الأخير "لينا كلام بعدين".

كانت مي سليم قد عقدت قرانها الإثنين 22 نوفمبر 2010، على رجل الأعمال علي رفاعي، في حفل بسيط حضره أفراد أسرتيهما، وأقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن مي سليم طرحت أغنية "وخلاص" قبل أيام، كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان الملحن والمطرب الشاب رامي جمال وتوزيع توما.

كما أنها تعمل على تسجيل ألبوم غنائي باللهجة الخليجية، تم الإعلان عنه مؤخراً، وتم تأجيل طرحه إلى شهر فبراير 2011، ليطرح في الاحتفال بمناسبة "عيد الحب".

خاصة وأنها الآن قاربت على الانتهاء من اختيار الأغاني الثلاث التي سيحملها الألبوم، من بين عدد كبير من الأغاني التي استمعت إليها مي، لأنها تريد أن تكون تجربتها بالخليجي على نفس مستوى نجاح تجربتها باللهجة المصرية، كما تفكر سليم في تصوير إحدى أغاني الألبوم مع توقيت طرحه بالأسواق.
يذكر أن آخر ألبومات مي سليم حمل عنوان "لينا كلام بعدين"، وطرحته في صيف 2010 مع شركة "روتانا"، وضم 10 أغاني تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم: محمد رفاعي وأمير طعيمة ونادر عبد الله، وتامر علي ومحمد يحيى ورامي جمال، ومحمد الصاوي ونادر حمدي وأحمد إبراهيم وتوما.

شاهد برومو الحلقة








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe