الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

خلاف حاد بين وردة وليلى غفران









لا تتوقف الصراعات داخل الوسط الفني، فمن خلافات هيفاء وهبي ورولا سعد إلى خلافات عادل إمام ونادية الجندي، والآن يبدأ ملف جديد من النزاعات بين المطربة الكبيرة وردة الجزائرية والمطربة المغربية ليلى غفران.
بدأت المشكلة حينما اختارت وردة أغنية بعنوان "خاصمتك"، وهي أغنية من المنتظر أن يتضمنها أحدث ألبوماتها مع شركة روتانا، وتأخرت الشركة المنتجة في سداد قيمة الأغنية لشاعرها. وفي محاولة للرد على ذلك التجاهل لمستحقاته المادية، قام الشاعر ببيع الأغنية لليلى غفران، ومن هنا بدأ النزاع.
وأكد الشاعر المصري محمد عوف، وهو كاتب الأغنية، أنه لا يزال يحتفظ بكامل حقه في التصرف في الأغنية، إذ أنه لم يتقاض أجرا عليها من شركة روتانا. ومن جانبها، أعربت وردة عن أسفها من موقف الشاعر لأنها كانت تنوي أن تضم الأغنية إلى ألبومها الجديد مما وضعها في مأزق كبير.
وأضافت وردة أنها تواصل تسجيل أغنيات أحدث ألبوماتها وأنها تنوي طرحه في الأسواق قريبا. وكانت وردة قد تعرضت لمشكلة مماثلة، مع أغنية "بتونس بيك" عندما غنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأغنية في أحد البرامج دون الحصول على إذن من محسن جابر، صاحب شركة عالم الفن التي أنتجت الأغنية، مما دعاه لاتخاذ إجراء قضائي ضد شيرين وطالبها بنصف مليون دولار كتعويض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe