الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

نجاة كريم عبد العزيز من موت محقق








تعرض الفنان كريم عبد العزيز لموقف صعب للغاية في "ستوديو مصر" اثناء تصويره لمشهد مطاردة بالسيارة ضمن أحداث فيلمه الجديد "فاصل ونعود".
حيث كادت سيارته ان تنقلب خلال تأديته لحركة سريعة يحاول من خلالها ان يقوم بتكسير القواعد الخشبية وهو يطارد سيارة أخرى، إلا ان القدر حال دون انقلاب السيارة، التي كان لا يفصلها عن الانقلاب سوى لحظات قليلة، لينتهي بذلك المشهد بسلام دون أية إصابات أو خسائر.
جدير بالذكر ان فريق عمل الفيلم قرر تغيير اسم فيلم "فاصل ونواصل" للنجم كريم عبد العزيز، إلى "فاصل ونعود"، بسبب وجود عمل آخر يحمل نفس الاسم.
ويعد "فاصل ونعود" هو التعاون الخامس بين المخرج أحمد نادر جلال والنجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد فهمي، وإنتاج شركة الماسة للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.
الفيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ودينا فؤاد، والفنان محمد لطفى، وتدور أحداثه حول سائق تاكسى ليس لديه في الدنيا سوى صديقه وابنه الذي يحاول جده الحصول على حضانته بعد وفاة والدته، زوجة كريم، إلا أن كريم عبد العزيز يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن يتم اختطاف الطفل، ويتم الاعتداء على كريم عبد العزيز مما يفقده الذاكرة، ويحاول كريم العلاج من فقدان الذاكرة على يد طبيبة نفسية، وتتوالى الأحداث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe